X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

تحول دراماتيكي .. رئيس البلدية نادر صرصور لن يحضر مراسيم التبديل

من : هلال بدير
نشر : 13/11/2013 - 23:24

 تحول دراماتيكي .. رئيس البلدية نادر صرصور  لن يحضر مراسيم التبديل 

انتهت جولة التحضيرات لهيكلة بلدية كفرقاسم برئاسة تحالف الأمانة والعدالة بقيادة المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم . هذا ومن المقرر ان تعقد بعد ظهر اليوم الجلسة الأولى لبلدية تحالف الأمانة والعدالة والتي سيسبقها مراسيم احتفالية بتتويج  المحامي عادل بدير رئيسا فعليا لبلدية كفرقاسم .

كما وتم دعوة أعضاء البلدية الجدد والقدماء وفي تحول دراماتيكي بعث رئيس البلدية السابق المحامي نادر صرصور رسالة وضح من خلالها عن تعذره للحضور لمراسيم التبديل في البلدية بعد ظهر اليوم ويأتي هذا  لأمور شخصية تعود إليه . هذا يعني ان رئيس البلدية السابق المحامي نادر صرصور لن يكون ضمن الحضور غدا . ومهما تكن الأسباب  نستطيع ان نقول لرئيس البلدية شكرا لك على ما قدمته لكفرقاسم ... !!!!

لكن كان الأجمل أن تكون موجودا في ذلك اليوم , وكلنا أمل أن يعدل رئيس البلدية السابق عن قراره ويكون موجودا .

ومن جهة أخرى ستعقد بلدية كفرقاسم الجديدة جلستها الأولى والتي سيتم فيها حلف يمين الولاء للعمل الجماهيري وفق ما ينص عليه القانون . كما وسيتم ترتيب بعض أمور عاجلة قد وضعت على طاولة رئيس البلدية المحامي عادل بدير .

رئيس البلدية المحامي عادل بدير كان قد أنهى في الأيام الأخيرة دورة استكمال بادرت بها وزارة الداخلية لكل الرؤساء الجدد في منطقة القدس " ابو غوش " . بعد ان انهي جولة تفاوضية مع جميع قوائم تحالفه وقياداتها والتي تم فيما بعد توزيع اللجان على كل أعضاء البلدية الجدد والتي ستعرض على أعضاء البلدية في الجلسة الثانية للبلدية . وكما وصلنا من مصادر مقربه لرئيس البلدية فان هيكلة اللجان سيكون ضمن إطار القانون والاختصاص . وبالفعل هذا ما ستشهده لجان البلدية في الدورة الجديدة لبلدية تحالف الأمانة والعدالة , اذ هناك تغيير جذري في الفكر التبديل لرئيس البلدية , وكما أوعد من على منصات الدعاية الانتخابية فان روح التطبيق قد بدأت بالهبوب . وان رياح التغيير قد قدمت من كل حدب وصوب . وستلمس كل اقسام البلدية ومؤسساتها وشوارعها . ان الجرأة التي يحملها رئيس البلدية تجعل من طموحاته حقائق سينعم بها الموطن القسماوي في الوقت القريب لما تعطش لها منذ زمن طويل . نعم يبدو ان ما كان ينقص بلدية كفرقاسم الجرأة على التطبيق في القول والعمل . والأيام بيننا لتحكم على ما يقول ونقول .

إذا غدا أول أيام بلدية تحالف الأمانة والعدالة والكل يترقب ما بجعبة هذه البلدية ورئيسها من العطاء . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
الف مبروك لك عادل اعلم اذا لم تسرح كبار الموظفين من البلديه فمصيرك زي مصير ابو شكري والناس موش رايحه تسمي عليك اصحى يا عادل من سكر النجاح الي انت فيه لانو الي وصلوك التحالف باكملو وليس وحدك فتذكر ان الكل ينتظر التغيير الجذري ومفش اي واحد يرحمك وهي الموجود
نور - 14/11/2013
2
شفنا شو في جعبة هذا التحالف الامين بين اقواس قبل الانتخابات من شراء اصوات وهجوم مكثف على الناس كالضباع. زي ما قال ابو شكري الشمس لا تعطى بغربال وعلى راي هلال بكرا بذوب الثلج وببان المرج. يعني الاساس غلط النتيجة راح تكون غلط شو ما يعمل تحالف الامانة.
سلامتك - 14/11/2013
3
היעדרות של ראש העיר לשעבר את הטקס מעיד על האישיות שלו ובצדק האנשים לא בחרו בו עוד בגלל ההתנהגות אז לא צריך שיהיה מאחלים למר עאדל בדיר ראש העיר החדש כל טוב
עלי - 14/11/2013
4
عزيزي ابو شكري اسف اذا كان قد صح الخبر لانك سوف لا تحضر مراسيم التسليم فاني اسف جدا لان هذا الامر مؤسف للغايه وسيذكره التاريخ نقطه سلبيه جداحيث يجب ان تعرف انه لو دامت لغيرك ما وصلت اليك ولن تدوم لمن اتى بعدك يجب ان تحضر مرفوع الراس مفتخرا بما انجزته خلال فترة رئاستك واعلم ان هذا هو حال الدنيا يوم لك ويوم عليك واعلم ان عدم حضورك سيثبت للاخرين بانك لا تحترم القيم والاخلاق والتقاليد الراسخه لدينا وستفتح عليك باب من الشماته والتعليقات الفارغه فعد الى صوابك واحضر ثم احضر ثم احضر انشر يا هلال تشوف اخرتها معك
صرصوري قح - 14/11/2013
5
والله يا عادل اذا حاوالت الانتقام من الناس راح ايكون مصيرك زي ابو شكري !!وبعدين نصيحه انتبه للي حواليك كلهم كانو مع ابوشكري بس حبو يلهطو ابوشكري انسان امين طردهم وبنصحك اتسلمش دقنك الهم
هعغه - 14/11/2013
6
ابن. الجبل - 14/11/2013
7
هذا هو ابو شكري ... انسان ضعيف الشخصية ... يصيح (وتنطبق عليه صفة الصائح) من على المنصات لكنه في ساحه العمل لا وجود له ... فهو يفتقد روح القيادة والادارة ... جربناك يا ابو شكري ... فاثبت ان السيادة لاهلها ومن لم يولد لها ؟؟؟ فاياه ان يقترب منها ... لاننا راينا ما حدث لك ؟؟؟؟ انت فشلت وفشل الاول كان في ذاتك الغير سيادية ... انت تعودت ان تكون تبعاً ... تصيح من على المنصات في المحفور ... فصدقني هذا هو مكانك ... ارجع الينا الى المحفور بجانب الصادق لتصيحا معاً .
محقق - 15/11/2013