X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

بالفيديو.. صحفيون اسرائيليون : السيسي وعدنا بتصفية قادة بالجيش مؤيدين للشرعية -

من : قسماوي نت
نشر : 15/11/2013 - 20:15
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف النقاب عن وعد قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي للكيان الصهيوني بتصفية بعض قادة الجيش المصري؛ بذريعة أنهم من الإخوان المسلمين.
 
في الفيديو يظهر وفد صهيوني في مؤتمر صحفي حول المشهد الراهن في مصر، بعد زيارتهم لقائد الانقلاب العسكري، فتقدم أحد الحضور بسؤال حول تقاعس السيسي عن حماية المسحيين وكنائسهم، وعدم السماح لهم بالارتقاء للمناصب الحساسة في الدولة؛ فأجاب أحد أعضاء الوفد قائلا: لأن الشرطة لم يكن لديها القدرة والاحترام الكافي للقيام بهذا الدور، لكنها اليوم كما نرى في سيناء تقف بجوار الجيش وتسانده في عملياته هناك.
 
ودافع السياسي الصهيوني عن عدم رغبة السيسي في إجراء انتخابات الآن قائلا: الديمقراطية ليست كالوجبات السريعة، وعلينا ألا ندقع طول الوقت لإجراء انتخابات، الآن، لأن نتائجها ستكون سيئة مرة أخرى؛ لا بد أن نمنحهم الوقت ولا نحدد لهم متى ينبغي للانتخابات أن تحدث.
 
والتقط أطراف الحديث منه صهيوني آخر ليكشف للحضور مفاجأة قائلا: الجيش المصري ليس كتلة متجانسة وليسوا جميعا أشخاصا جيدين، فهناك عناصر من الإخوان المسلمين في الجيش المصري، والجنرال السيسي يعلم هذا، وطلب منا أن نمنحه وقتا لإصلاح الجيش منهم.
 
وأكد الوفد الصهيوني أنه التقى السيسي، مشيرا إلى أنه قال نصف جملة فقط عن إسرائيل، حينما سأله أحدنا كيف يسير التعاون الإقليمي، فأكد أن هناك تعاونا بين مصر ودولة أخرى مساعدة جدا لنا، وهي جار آخر لنا في المنطقة في إجابة دبلوماسية جدا.
 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل