X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

جندي الاحتلال الاسرائيلي الذي قتل في قلقيلية استدرج مقابل صفقة مخدرات - f

من : قسماوي نت
نشر : 15/11/2013 - 20:21
كشفت مصادر اعلامية وصحفية عبرية .. بأنها توصلت الى شهادات من داخل غرف التحقيق مع المتهم بقتل الجندي الاسرائيلي في قرية بيت امين بقلقيلة، بعد ان نجح في استدراجه، بتنسيق مع شقيقه المعتقل، حيث توصل الى الاسباب التي دفعت الجندي لمرافقة، نضال عمار الى قريته.
 
و لم يتبين من لائحة الاتهام التي تم تقديمها ضد نضال امس الخميس، امام المحكمة العسكرية في سالم، احد العناصر المهمة في هذه القضية، والسبب الذي دفع بالجندي الاسرائيلي حزّان لان يرافق المتهم الى قريته في قلقيلية.
 
وأشارت المصادر ، إلى أن شهادات وصلت اليها كشفت بأن السبب الذي أغوى به المتهم جندي الاحتلال الاسرائيلي القتيل، وكشفت عنها مصادر مقرّبة جداً من داخل غرف التحقيق، هو ايهامه بصفقة مخدرات، حيث أفاد المتهم بأنه كان يحتفظ بعلاقة جيّدة مع جندي الاحتلال الاسرائيلي القتيل من خلال عملهما المشترك في احد المطاعم، وبحث عن قصة لتغطية إقناعه بالذهاب معه الى قريته، فكانت الفكرة هي صفقة المخدرات.
 
وقال نضال عمار، المتهم بخطف جندي الاحتلال الاسرائيلي، في التحقيق، بانه قبل ايام من العملية، اخبر الجندي بانه تمكن ومجموعة من اصدقائه من الحصول على كمية كبيرة من المخدرات من نوع الحشيش، وطلب من الجندي مساعدته في تهريبها الى داخل اسرائيل، ووفقاً للخطة فأنه سيذهب معه الى القرية ومن هناك يعودا سويا الى داخل اسرائيل برفقة المخدرات، على ان يتقاضى الجندي مقابل ذلك عشرة آلاف شيقل، ومن هنا وقع الجندي بهذا الفخ وتوجه معه الى قرية بيت امين حيث تم قتله 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل