الرئيسية | الاربعاء | (توقيت القدس)
لا أحد يخطط للفشل، وإنما هو يفشل في أن يخطط
أنيس منصور
أديب وصحفي مصري
كيف تقييم عمل رئيس البلدية المحامي عادل بدير في الشهر الاول لتسلمه
دولار امريكي
3.862
يورو
4.816
جنيه استرليني
6.062
دينار اردني
5.472
جنيه مصري
0.54
الفجر
04:53
الشروق
06:18
الظهر
11:28
العصر
02:18
المغرب
04:37
العشاء
05:58

للحب لغة لا يدركها الرجال .. تعلمي كيف تقرأين مشاعره

قسماوي نت16/11/2013 - 13:21
يوجد لغات جسدية تظهر علامات الحب سواء لدى الرجل أو المرأة، ولكن كيف السبيل لفهم لغة الحب لدى الرجل بالتحديد والتي يمكن من خلالها معرفة مشاعر الرجل تجاه المرأة، خاصة قد عندما نتعرض لمواقف لا تستطيعى فيها الجزم حول مشاعر الرجل وكيفية الحكم عليها، وقد أشارت الكثير من الدراسات عن مدى تأثير لغات الجسد عن الكشف عن المشاعر، فلو تريدين معرفة كيفية قراءة لغة جسد الرجل ومدى حقيقة مشاعره، أكتشفي معنا 6 لغات جسدية لحب الرجل للمرأة.
- لغة العيون
تعتبر لغة العيون من أشهر اللغات الجسدية التى تشير الى مشاعر الرجل, حيث عند قيام الرجل بالنظر الى العيون بشكل مباشر وعميق وخاصة عند المرور بعد ذلك بتفاصيل الوجه، فهذه من الاشارات الواضحة عن انجذاب هذا الرجل واعجابه بكِ.
- لغة حركة اليدين
عند قيام الرجل بتحريك يديه بشكل مبالغ أثناء الحديث، فى ذلك الحين يريد أن يقوم بإقناعك به واخفاء قلقه وتوتره أمامك ويريد أن يلفت الانتباه واحتواء تركيزك كلة أثناء الحديث معه وهذه لغة يجب أن تنتبهى إليها كثيراً لوضوحها.
- لغة الابتسام أثناء الحديث
الابتسامة بمفردها لها تأثير ساحر على أى شخص، ولكن فى حالة اعجاب الرجل تجدي أنه يقوم بالابتسام كثيراً بشكل ملفت أثناء الحديث، وغالباً الرجال لايبتسمون كثيراً أثناء الحديث، بل العكس صحيح، لذا فإن ابتسام الرجل فى هذا الوضع يدل على اعجابه الشديد بكِ.
- لغة تمشيط الشعر باليد
يشعر الرجال بالقلق الشديد من مظهرهم عند الحديث إلى فتاة أحلامهم، لذا تأكدى أن عندما يقومون بتمشيط شعرهم بأيديهم مع ميل الرأس إلى الأمام، ذلك يكون محاولة لاقناعك به وفى نفس الوقت اخفاء شعوره بالتوتر من مظهره.
- لغة فرك الحاجبين
قد يكون شيئاً غريب أن يكون فرك الحاجبين، أو تحريك النظارة كثيراً لغة من لغات الحب، ولكن فى الواقع نعم، فعندما يقوم الرجل بذلك أثناء الحديث معك بشكل غير واعي يدل على انجذابه لكِ.
- لغة التقرب من أصدقائك
كثيراً ما يقوم الرجل بعمل بعض الحيل الذكية عندما يريد أن يتقرب من فتاة يحبها، هى لغة التقرب من أصدقائها المقربين ومحاولة إثارة إعجابهم ونيل ثقتهم حتى يكونوا رسول حب من أجله بطريقة غير مباشرة لمن يحب. 
على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي او ديني ، أو تمسّ بالطفل أو العائلة. إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا يتحمل قسماوي نت أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .
موقع قسماوي نت - كفرقاسم
ايميل: info@kasmawi.net
فاكس : 036290601
المكتب : 036208288
بيليفون : 0505738750

اضف تعقيب

ارسل