X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

ثورة على "فيس بوك" ضد مشاركة الجيش والشرطة في ذكرى محمد محمود -

من : قسماوي نت
نشر : 17/11/2013 - 14:38
سادت حالة من الغضب الشديد لدى نشطاء ومستخدمي موقع فيس بوك، ضد دعوات الشرطة والجيش المواطنين للنزول لتأبين شهداء محمد محمود، وإعلانها المشاركة في احتفالات إحياء ذكرى ضحايا الأحداث.
وعبر النشطاء عن سخريتهم من دعوات صفحات الشرطة والجيش إلى إحياء ذكرى الحادثة التي قتل ضحاياها على أيدي قوات الجيش والشرطة، بعد اشتباكات دامية لأيام بين المتظاهرين وقوات الشرطة مدعومة بقوات الجيش.
وتحت شعار "إوعى تنسى وخليك فاكر، إللي قتلوا اخواتنا عساكر"، دعا نشطاء الجميع للنزول والهتاف ضد قوات الجيش والشرطة، والمطالبة بمحاسبة الجناة والمسئولين عن سقوط الضحايا، ومن بينهم المشير طنطاوي وزير الدفاع السابق، والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع الحالي وعضو المجلس العسكري إبان الأحداث، كما حذرت عدة صفحات مؤيدي السيسي من النزول لميدان التحرير والمشاركة في إحياء الذكرى التي وقعت منذ عامين في 19 نوفمبر.
وتداول النشطاء عددا من مقاطع الفيديو لمشاهد من الأحداث التي وقعت في أحداث محمد محمود، أظهرت مشاهد القتل والسحل وإحراق الخيام، وجر جثث الشهداء وإلقائها في القمامة، كما تداولوا صورا للضحايا الذين سقطوا في الأحداث من بينهم الشيخ عماد عفت والشهيد علاء عبد الهادي
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل