X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

بيان هام من ادارة بلدية كفرقاسم بخصوص الجباية

من : هلال بدير
نشر : 22/11/2013 - 10:02

بيان هام

الاهل الاعزاء في بلد الشهداء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عقد المجلس البلدي مساء يوم الاربعاء الموافق 20.11.2013 جلسته الثانية , حيث تم مناقشة عدة أمور ومقترحات . كما وكان من بين هذه المقترحات موضوع الجباية وما يعانيه هذا القسم في الآونة الأخيرة من تذمر شديد من الأهالي في المعاملة والطلبات . اذ تم ادراج شروط تعجيزية على الاهالي من قبل هذه الشركة والمحاسب المرافق للبلدية . مما دفع الكثير من الأهالي رفض هذه الطلباتالمجحفة . وزداد الامر صعوبة حينما  تم تفعيل الحجوزات على الحسابات الخاصة للاهالي .

نحن بدورنا ومنذ ان تسلمنا مقاليد الامور وضعنا هذا الامر في اعلى سلم اولويات عملنا لما فيه اهمية للمواطن وللبلدية وللصالح العام القسماوي  . ومطالبتنا بالبدء بفرض الحجوزات منذ اللحظة الاولى  . ومن هذا المنطلق عقدنا سلسلة جلسات مع الجهات المختصة واستطعنا بفضل الله انجاز وازالة بعض الامور العالقة كالحاجز بين المواطن وقسم الجباية .

فقد استطعنا من إلغاء الأمور التالية :

1-إزالة طلب احضار قسيمة الراتب للابناء  ( תלוש משכורת ) للأبناء كشرط للتخفيضات ( لا دخل للاولاد في حساب الوالدين ) 

2-إزالةاحضار كشوف الحسابات الجارية في البنوك- דפי חשבון בנק- ( لا حاجة بعد اليوم لهذه التقارير الا في حالات استثنائية  )

3- تشكيل لجنة التخفيضات مع صلاحيات عالية – ועדת ההנחות -

4- مرونة في تقسيط الديون

5- إعطاء اللجنة صلاحيات  في البت في ديون قديمة والمصادقة عليها وفق المعايير القانونية المستحقة

كما وتقرر تجنيد أعضاء البلدية جميعا من اجل القيام بهذه المهمة , وسيكونون على اهبة الاستعداد لاستقبال الاهل في اوقات دوام عملهم . كما وتم تعيين نائب الرئيس السيد احمد عبد الكريم عامر رئيسا للجنة التخفيضات , فبامكان الاهل التوجه اليه في البلدية كباقي اعضاء البلدية . السيد خالد عيسى والسيد نعمان بدير . ولباقي اعضاء البلدية كافة الذين تجندوا مساندين لزملائهم في اللجنة ولاهالي بلدهم الذين منحوهم ثقتهم الغالية . 

بناء عليه نهيب بالاهل الاحباب في بلدنا الحبيب بالتعاون وفي اسرع وقت ممكن مع الاعضاء  لكي يتسنى لنا جميعا النهوض نحو امل المستقبل لنحمل الخير كله لهذا البلد المعطاء ونجعله بلدا يطيب العيش فيه  . 

ونتوجه بهذا الى الاخوة  ائمة المساجد والخطباء ان يكرسوا  هذا الاسبوع والاسابيع القادمة في الحث ومطالبة الاهل بدفع مستحقات ديونهم للبلدية . فهذه فرصة لا بد من اغتنامها فلا تفوتها .لانه وبسبب تراجع المدخولات من الجباية سيتم ارجاع الحجوزات على من لا يقوم يتسديد ديونه حتى نهاية هذه السنة . 

واخير ورجاء حار من اصحاب الديون ... تعالوا وسترون  ما يسركم , ستجدون رحابة الصدر والابتسامة والتعاون امامكم فانتم اصحاب حق .تعالوا حتى نقطع دابر خطر الحجوزات الذي يتوعدنا ونرقى لمستوى افضل من الخدمات لما فيه مصلحة ابناءنا 

والله ولي التوفيق 

باحترام 

بلدية كفرقاسم

بيان هام من ادارة بلدية كفرقاسم بخصوص الجباية

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل