X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

اعتقال شابين من المثلث الجنوبي بعد العثور على مخدرات واقتحام منزل في كفار سابا

من : هلال بدير
نشر : 24/11/2013 - 14:36

عمم الناطق بلسان شرطة الشارون، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه أن "شرطة كفار سابا اعتقلت شابا من الطيبة، يبلغ من العمر 33 عاما، بشبهة اقتحام منزل في كفار سابا خلال شهر أيلول، حيث انه شقة في شارع دود ريمز في كفار سابا تعرضت للإقتحام، وتمت سرقة ممتلكات منها، والمشتبه فر من المكان. محققو شرطة الشارون وصلوا الى المكان ونجحوا في التعرف على هوية المشتبه، الذي الذي نفى الشبهات الموجهة له، وتم اعتقاله لمواصلة التحقيق معه"، وفق بيان الشرطة.

اقامة غير قانونية
وفي سياق آخر: "تم نهاية الأسبوع الماضي في شارع ههدريم في هود هشارون اعتقال شخصين من جنين يقيمان في البلاد بطريقة غير قانونية، كما وعثرت الشرطة على مركبة في داخلها أربعة أشخاص فلسطينيين يقيمون في البلاد بطريقة غير قانونية، بالإضافة الى اعتقال ثلاثة آخرين يقيمون في البلدة القريبة من جنين"، كما جاء في بيان الشرطة.

العثور على مخدرات 
وأفاد الناطق بلسان شرطة الشارون أنه "تم اعتقال شخص من سكان الطيرة بعد العثور بحوزته فجر يوم السبت على مخدرات، وذلك خلال حملة قام بها مخبرو شرطة الطيرة في المنطقة الصناعية في المدينة. حيث تمت احالة ثلاثة شبان الى التحقيق بعد أن أثاروا شبهات المخبرين، حيث باشر أحدهم بالهرب عند مرور المخبرين من جانبهم. هذا وقد عثر بحوزة الشاب الذي حاول الهرب والبالغ من العمر 28 عاما، على مواد يشتبه بأنها مخدرات من نوع حشيش، مقسمة الى وجبات يبلغ مجمل ثمنها 3000 شيكل. تمت احالته الى التحقيق، وفي طريقه الى محطة الشرطة هدد بالإعتداء على أحد رجال الشرطة، وعليه تم اعتقاله. وخلال التحقيق معه نفى الشبهات الموجهة اليه وادعى أنه هرب من شخص ما ولم يعلم أن رجال شرطة هم الذين مروا من المكان".

حبس منزلي 
وقال الناطق بلسان شرطة الشارون ايضا أنه "خلال نهاية الأسبوع الماضي، تم اعتقال شاب من قلنسوة بشبهة انتهاك الحبس المنزلي، حيث ان شرطة الطيبة وصلت الى منزله ولم تجده، وبعد وقت قصير وُجد في محطة الشرطة للتبليغ عن خروجه للقاء محاميه في أحد المطاعم، وعليه تم اعتقاله وستتم احالته الى القاضي للنظر في شأنه"، الى هنا بيان الشرطة كما وصلنا. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل