X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

الببلاوي ميكس: الإخوان إرهابيون بالخارج أما بالداخل فمحظورون فقط!!

من : قسماوي نت
نشر : 25/11/2013 - 21:35
لا تزال تصريحات حازم الببلاوى رئيس حكومة الانقلاب تثير الجدل بسبب تناقضها تارة وتراجعه عنها تارة أخرى، آخر تلك التصريحات ماقاله الببلاوي اليوم من "أنه لا يوجد مفهوم قانونى فى مصر يمكن بموجبه إدراج الإخوان كجماعة إرهابية!!
وتابع الببلاوي، في كلمته بمؤتمر تشجيع الاستثمار اليوم: المفهوم القانوني لإدراج جماعة الإخوان المسلمين كجماجة إرهابية قد يكون موجودا على المستوى الدولى لكن فى حدود علمى لا يوجد مفهوم له فى مصر!!
وأضاف رئيس حكومة الانقلاب، أن القوانين الموجودة في مصر كافية للتعامل مع هذه الجماعة "المحظورة - بحسب زعمه- بحكم قضائي، وتم تشكيل لجنة لإدارة أموالها.
وتراجع الببلاوي عن  تصريحاته لوكالة الأنباء الفرنسية التي قال فيها "إن مصر ستبدأ فى رفع الدعم عن الوقود تدريجيا، قبل أن ترحل الحكومة الانتقالية العام المقبل دون المساس بالفقراء، لكن هذه الإصلاحات الطموحة تتوقف على انتهاء الاضطرابات التى تضرب البلاد". حيث قال اليوم "الحكومة ستدرس وضع برنامج لترشيد الدعم خلال الفترة المقبلة، على مدى زمنى من 5 إلى 7 سنوات، للوصول بمنظومة الدعم إلى حدود عادلة".
ورغم هجوم كافة المنظمات الحقوقية والحركات الشبابية والثورية على "قانون تنظيم التظاهر" الذي أقرته حكومة الإنقلاب إلا ان الببلاوي قال "قانون التظاهر الذي صدر أمس من أفضل ما يمكن، وأخذ بمعظم ملاحظات المجلس القومى لحقوق الانسان ولم نأخذ ببعضها الأخر ببعضها الأخر وهو أمر طبيعى"، متوقعًأ رئيس وزراء الإنقلاب ان يكون الاستفتاء على الدستور خلال النصف الثاني من يناير المقبل.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل