X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

السيد عادل بدير أخي العزيز هناك أمر أود التنويه إليه وأرجو معالجته,

من : هلال بدير
نشر : 06/12/2013 - 09:49

وصلتنا رسالة عبر البريد الالكتروني للسيد عادل بدير ننشرها لكم 

السلام عليكم,

السيد عادل بدير أخي العزيز  هناك أمر أود التنويه إليه وأرجو معالجته,

قبل الانتخابات بشهرين قام ابو شكري بتعيين  كم هائل من التوظيفات في المدارس وفي قسم الشؤون ألاجتماعيه  سكرتيره في المدرسة الإعدادية ابن سينا,  سكرتيره في الثانوية الجديدة  و7 معلمين في الثانوية الجديدة دون ان يكون لهم حاجه أو حتى الكفاءة . والدليل إلى اليوم لم يتقاضوا رواتبهم لان المحاسب يرفض إعطاءهم . دخلوا على أساس التوظيف السياسي , كما وكانت هناك وظيفة لم يتم إعلان مناقصة لها وهي وظيفة مديرة مشروع " شميت " , مع العلم ان هناك من أبناء كفرقاسم الكثيرون من يستطيعون القيام بهذه المهمة على أكمل وجه . لماذا لم يتم نشر المناقصة لكل أبناء البلد واكتفى أبو شكري بتمريرها لجماعته , والأمر الآخر ما وضع السكرتيرات في المدارس في فترة الانتخابات ان كان في ابن سينا او الثانوية الجديدة .  

هل كل التعيينات هذه والتي جاءت من اجل خدمة أبو شكري يجب أن تستمر, مع العلم ان هناك العديد من النساء اللواتي يستحقن هذه الوظائف . ونقطة أخيره بالنسبة لموضوع التوظيفات في مشروع الإثراء.  الأستاذ كامل عبد الواحد عندما يتوجه إليه شخص بخصوص التعيينات الاخيره , يجيب الجميع ان الذي يوظف هو عادل عبد الموسى وعزمي الماركو . يجب أن توضح الصورة يا أخ عادل ومهم جدا . إذا كان كامل العبد الواحد بيوظف على كيفه فالنذهب اليه اما اذا العكس فنحن بحاجه للاجابه .

ونقطه اخيره موضوع " الستاج " هناك الكثير من طالباتنا بحاجه " لستاج " يجب العمل وبأسرع وقت يا أبا العيد أنت وعدت ولازم أتقوم في وعودك .

أرجو نقل هذه المواضيع للسيد عادل بدير وجزأكم الله خيرا

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
للاسف نحن في زمن المحسوبيات وليس زمن الكفاءات ، ومن الطبيعي ما يواجهه المواطن البسيط او الشاب في بدايه حياته من صعوبات ولكن ليس الحق لأي ان كان في تقرير مصير شبابنا وبناتنا لكونهم انتموا لتيار سياسي اخر ، والدليل على ما أقول أساليب ........... في توظيف المعلمين والمعلمات وتسيس الأمور من خلال ...................، فلذلك انظروا الى بسطاء الشعب ماذا فعلوا وما الوضع المزري الذي ............ وصل اليه ، وبعون الله ستجمد صلاحياته . اما باقي ألزموه فمصيرهم معروف سوف ينبذوا من المجتمع .
احلام الفتى الطائر . - 06/12/2013
2
ريح حالك يا استاذ كلشي معروف قال تنوير انتي تدمير
ممدوح - 06/12/2013
3
أخي كاتب الرسالة أنصحك بالتأكد من المعلومات قبل التفوه بالكلمة لكيلا تقع بالخطأ. ربما من أعطاك المعلومات الغير دقيقة ربما لحاجة في نفسه هداه الله. على كل فلتسقط المحسوبيات
الموضوع رائع لكن - 06/12/2013
4
ابعدو عن مديرة شميت لانو توفيق الوديع وولادو صوتو لعادل الموسى .بالعربي,وظيفة محمية بفرمان دار وديع افهمو يا ناس دار وديععععععععععععععع.وتخافوش سائد الوديع بحمي وظيفة مديرة شميت؟لي؟لانها مرة اخو هدول ال وديع بابا؟؟؟؟؟؟؟
زعتر المعثر - 06/12/2013
5
صحيح م قاله الرجل في رسالته لقد وظف ابو شكري العديد من المعلمات والعز روت ليست بحاجه لهن
وحد ه - 07/12/2013