X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

تنويه واعتذار ... انتحال الاسماء في التعليقات عمل واسلوب غير اخلاقي

من : هلال بدير
نشر : 08/12/2013 - 21:53

تنويه ... انتحال الاسماء في التعليقات  عمل واسلوب غير اخلاقي

ورد في تعليقات الموقع تعليق تحت اسم الاستاذ سائد صرصور , ونحن بدورنا قمنا بتحرير التعليق . والصدق لم نتحرى مصداقية هذا التعليق بما انه نزل تحت اسم معنون . لكن تبين فيما بعد ان الاستاذ سائد صرصور لم يقوم بكتابة هذا التعليق وخاصة بعد فحص مصدره ومخرجه ورقمه .

الاستاذ سائد صرصور ينفي بدوره انه قام بالتعليق على أي خبر ورد في قسماوي نت . وفي حديث مع الاستاذ سائد صرصور قال " لست بحاجه لان اكتب بهذه الصوره او حتى ادعم أي توجه , اذا اردت فانا الانسان الذي تعود على الصراحة بالعلن , وعندما اكتب .. اكتب باسمي وبصورتي . كتابتي ابعثها دائما لكل المواقع عبر البريد الالكتروني وليس عبر بريد التعليقات . اذا كان لي أي تعليق على موضوع ما فامتلك الجراءة على كتابة مقال ومن ثم ارساله للمواقع . اذا ايها الاخوة انا لست صاحب ذلك التعليق الذي نصه المديح لرئيس البلدية ,  انا احترم رئيس البلدية لكن هو ليس بحاجة لمديحي عبر المواقع . كما وأحب ان اوضح تعودت ان لا اكون خصما في الرأي لاحد مهما كانت توجهاته , فتربطني علاقات مع كل اهل كفرقاسم .

هنا انتهى حديثنا مع الاستاذ سائد صرصور بخصوص هذا التعليق , نحن نعد الاستاذ سائد ان لا تكون هذه الزلة مره اخرى , وإذا في المستقبل القريب ورد تعليق باسمك سنقوم في ادارة الموقع بالاتصال بك قبل تحريره . وفي النهاية نتقدم للأستاذ سائد صرصور بالاعتذار

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل