X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

توقع اغلاق المدارس غداُ الأربعاء في الطيرة

من : هلال بدير
نشر : 10/12/2013 - 20:01

في حال لم تصلنا العاصفة فسيذهب الجميع الى مدارسهم مع الاخذ بعين الاعتبار انه قد تم ابلاغ مدراء المدارس بهذا القرار والتعامل مع تبعاته 

 

 

أصدرت لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في الطيرة بياناً عاماً لأهالي الطلاب في المدينة، بخصوص العاصفة المطرية التي ستجتاح البلاد غداً الأربعاء 11/12/2013 والتي يتوقع معها تعطيل التعليم في مدارس الطيرة. وقد جاء في البيان الذي تمّ بالاتفاق مع رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، أنه وبسبب الظروف المناخية الصعبة التي يمكن أن تبدأ منذ صباح يوم غد الاربعاء، سيكون على اهالي الطلاب والتلاميذ في جميع مدارس الطيرة بتقدير حالة الطقس واتخاذ القرار المناسب بشأن ارسال أولادهم إلى المدارس، وخصوصاً طلاب المرحلة الأبتدائية، وذلك من أجل عدم تعريضهم لأي أذى أو مخاطر ربما ترافق الحالة الجوية الصعبة.

ويضيف البيان انه في حال وصول العاصفة الى مدينة الطيرة حتى صباح يوم غد الاربعاء وبدت عليها ملامح الخطر فسوف يتم الاعلان عن تعطيل المدارس في مكبرات الصوت من مساجد الطيرة . 
وفي حال لم تصلنا العاصفة فسيذهب الجميع الى مدارسهم مع الاخذ بعين الاعتبار انه قد تم ابلاغ مدراء المدارس بهذا القرار والتعامل مع تبعاته وتطوراته من حيث الغاء الامتحانات ليومي الأربعاء والخميس، لكي لا يتاثر قسم من الطلاب والتلاميذ من هذه الحالة الاستثنائية.

توقع اغلاق المدارس غداُ الأربعاء في الطيرة


توقع اغلاق المدارس غداُ الأربعاء في الطيرة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل