X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي يوقف عمل شركة الجباية

من : قسماوي نت
نشر : 12/12/2013 - 21:24

وصل الى قسماوي نت عبر البريد الالكتروني  بيان صادر عن بلدية شفاعمرو، جاء فيه ما يلي: "قرر رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي، اليوم الخميس 12.12.2013 إيقاف عمل شركة الجباية التي بدأت عملها فورا بعد الإنتخابات قبل أن يتسلم الرئيس مهامه بثلاتة أسابيع، وذلك وفقا لإتفاقية موقعة مع البلدية السابقة، قبل الإنتخابات بأربعة أشهر" كما جاء في البيان.


أمين عنبتاوي 

وتابع البيان "هذا، وصرح عنبتاوي قائلا: "في اليوم الأول لتسلمنا البلدية وعدنا بأننا سنبدأ بمعالجة قضية الجباية وإيجاد حلول شافية لها بأسرع ما يمكن، إنطلاقا من إيماننا بضرورة إعادة ترتيب العلاقة بين المواطن والبلدية، على أساس الإحترام المتبادل المبني على تعزيز إنتماء المواطن إلى بلده وبلديته، وفي الوقت نفسه قيام البلدية بواجباتها تجاهه، وقرارنا اليوم يأتي وفاء للوعد". وأضاف عنبتاوي: "ما نسعى إليه هو إيقاف عمل الشركة نهائيا في أقرب فرصة ممكنة، والأمر متعلق بوزارة الداخلية والإتفاقية المذكورة. وفي هذا السياق نناشد أهل بلدنا بتسديد ما عليهم من ديون للبلدية، ونحن بدورنا سنقدم كل التسهيلات الممكنة من تخفيضات وتقسيط مريح حسب قدرة المواطن وإمكانياته".
في هذا الخصوص أيضاً أكد رئيس البلدية أنه لن يسمح بأي تصرف غير لائق أو إستفزازي فيه مس أو إعتداء على أي مواطن من جانب ممثلي شركة الجباية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
عزف اغنية فلم تايتانك - 17/01/2014