X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

عزيزتي حواء .. تزوجي هذا الرجل فوراً

من : قسماوي نت
نشر : 17/12/2013 - 00:21
عزيزتي الفتاة، لا ترتبطي ابداً برجل لا يتحلى بصفة الطموح والرغبة لأن يحقق الأفضل باستمرار، فصلاحية الرجل تأتى من امتلاكه للرغبة العارمة فى النجاح ومزاولة الحياة، من كونه يمتلك روحاً حية تنبض بالحركة وتوزع الحب فى كل شىء حوله.
وإليك صفات الرجل المثالي الذي يجب أن ترتبطي به بدون تفكير
1- رجل تشعرين معه أن القادم أفضل
أن يكون قادرا على منحك الإحساس بالآدمية وأن المستقبل ينتظرك، تشعرين معه أن القادم أفضل حتى لو كانت الظروف الاقتصادية ضدكما، إحساسه العالى بالرضا والتقبل والحلم بغد أفضل، حركته الدءوبة للانتقال من خطوة لخطوة دون كلل أو ملل.
2- قادر على التغلب على المِحن
بمعنى سرعة خروجه من الضغوط النفسية والحياتية التى تحاصره فيكون نافذ البصر والبصيرة، متفهما أن كل ما يحدث بالحياة من نجاحات وصدامات هو مهم بالضرورة لاستمرارية الحياة، ولا يحب الركون أو التوقف أمام نقطة بعينها تمتص عمره وطاقته وعمر وطاقة من يعاشرونه.
3- الذي يشاركك كل شئ
الرجل الذى يشاركك همومه وأفراحه ولحظات طيشه أيضا إن كنت قادرة على ضبط إيقاع انفعالك، الرجل الذى لا يتوقف طويلا أمام تفاهات الأمور، من يسعى ليراك ناجحه بجواره والأهم من ذلك اهتمامه بالتفاصيل الصغيرة تلك التى تشبه الأحجار الدقيقة جدا التى إن تكونت فوق بعضها كونت جبلا صلدا من المشاعر الحية أو المقيتة إن تم إهمالها.
4- لا يكذب
الرجل الذي لا يعرف الكذب لأنه يمتلك ثقة عالية بنفسه وبعقلية من أمامه، قادر على مناقشتك وشرح نفسه إليك وكذلك فهمك حتى تتخطيا معا ضغوط الحياة، رجل لا يتقوقع داخل نفسه بصورة دائمة وإنما يفتح لك شرنقة روحه رويدا لمشاركته ولو كل حين، صادق وواضح فى اتخاذ القرارت حتى ولو كان هذا القرار الابتعاد عنك، لا يعرف شيئا يسمى النفاق.
5- لا يتردد
الرجل غير متردد كنز من كنوز الحياة، فالرجل المتردد لص أعمار سارق للحظات الجميلة وبعدها ستجدين نفسك داخل حياة هشة لا أساس لها. 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
والله انك صادق
!!!!! - 17/12/2013