X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

ماطي المثلث يعقد مؤتمرًا صحافيًا عن نهاية السنة المالية

من : هلال بدير
نشر : 26/12/2013 - 19:44

ماطي المثلث يجدد نشاطاته في منطقة المثلث الجنوبي ويعقد مؤتمراً عن الاستعدادات لنهاية السنة المالية والضريبية

 

قام ماطي المثلث – مركز دعم وتطوير المبادرات الاقتصادية - بعقد مؤتمر عن الاستعدادات لنهاية السنة المالية والضريبية 2013 في مطعم ومقهى سارة في الطيرة وذلك بمشاركة مندوبي المؤسسات المختلفة كالتأمين الوطني وغيره.

يأتي هذا المؤتمر مع موعد اقتراب نهاية السنة المالية 2013 وهدف إلى التعرف على التعديلات القانونية الكثيرة التي أجريت على القانون، بالإضافة إلى الحاجة للاستعداد للتخطيط بصورة جيدة للضرائب بهدف محاولة تخفيض الواجبات الضريبية وتخطي الصعوبات المتوقعة لسنة 2014.
افتتح المؤتمر مدير عام ماطي المثلث السيد جمال مجادلة الذي رحب بكلمته بجميع المشاركين وذكر أن ماطي المثلث يسعى دوماً لتجديد خدماته في جميع أنحاء المثلث، والتي تشمل تقديم الاستشارة ومرافقة أصحاب المصالح التجارية والمبادرين الجدد.
كما قام السيد عوزي يناي مراقب قسم الجباية في مؤسسة التأمين الوطني بفتح المجال للحضور لطرح الأسئلة التي تتعلق بالضرائب والحقوق للأجيرين ولأصحاب المصالح، بالإضافة إلى المحامي ومدقق الحسابات السيد نضال عبد القادر المختص بمجال الضرائب الذي قام بإلقاء محاضرة عن ضريبة الدخل وشدد على أهمية متابعة التحديثات القانونية التي تصب في مصلحة المواطن.
وفي نهاية المؤتمر أثنى السيد جمال مجادلة على جهود مركزة المشاريع السيدة لبنى خديجة بالتحضير لإقامة المؤتمر ودعا المشاركين من مالكي المحلات التجارية وأصحاب المهن الحرة ومدققي الحسابات من الاستفادة من خدمات ومؤتمرات ماطي المثلث المتنوعة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل