X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

وفاة الدكتورة روضة بشارة-عطالله مديرة جمعية الثقافة العربية بعد صراع مع المرض

من : قسماوي نت
نشر : 29/12/2013 - 21:32

فجع الوسط العربي اليوم الأحد بنبأ وفاة الدكتورة روضة بشارة عطالله مديرة جمعية الثقافة العربية وعضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي، وشقيقة المفكر والدكتور عزمي بشارة، حيث وافتها المنية بعد صراع مرير مع مرض عضال لم يمهلها طويلًا.

وكانت المرحومة ناشطة سياسية واجتماعية ووطنية، وبذلك تفقد الحركة الوطنية علمًا بارزًا من أعلامها ومثقفيها كرّست حياتها من أجل ترسيخ الهويّة الوطنيّة والثقافيّة واللّغة العربيّة في أوساط شعبنا الفلسطينيّ.
هذا، وسيشيّع جثمانها من كنيسة القدّيس جوارجيوس للروم الأرثوذكس في كفر ياسيف يوم غد الاثنين 30.12.2013 الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ومن ثمّ توارى الثرى في مقبرة إقرث.  لها الرحمة ولكم ولنا من بعدها طول البقاء.

نعي الفقيدة
وقد وصل بيان صادر عن التجمع الوطنيّ الديمقراطيّ وجمعيّة الثّقافة العربيّة، جاء فيه ما يلي:"بمزيد من الحزن والأسى ينعى التجمع الوطنيّ الديمقراطيّ وجمعيّة الثّقافة العربيّة الدكتورة روضة عطا الله، مديرة الجمعيّة وعضو المكتب السياسيّ للتجمع سابقًا، والتي وافتها المنية بعد مرض عضال. وبذلك تفقد الحركة الوطنية علمًا بارزًا من أعلامها ومثقفيها كرّست حياتها من أجل ترسيخ الهويّة الوطنيّة والثقافيّة واللّغة العربيّة في أوساط شعبنا الفلسطينيّ. لها الرحمة ولكم ولنا من بعدها طول البقاء. هذا، وسيشيّع جثمانها من كنيسة القدّيس جوارجيوس للروم الأرثوذكس في كفر ياسيف يوم غد الاثنين 30122013 الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ومن ثمّ توارى الثرى في مقبرة إقرث" إلى هنا نص البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل