X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

عزيزي الرجل: إحذر من الكذب فقد يدمر حياتك الزوجية

من : قسماوي نت
نشر : 30/12/2013 - 18:44

يظن الرجل أن الكذب على زوجته في بعض المواقف البسيطة لن يضره، وإنما سيجعل الحياة أبسط وأسهل، ظنا منه أن هذا الكذب "الأبيض" مقبول ، ولا يمكن أبدا أن يتسبب في إفساد الزواج، وتشويه علاقته بزوجته. واذا لم تكن عزيزي الرجل حذرا فيما تقوله لزوجتك، فإن بعض الكذب الأبيض الذي تهدف من خلاله لمنع مشاجرة صغيرة، قد يحول حياتك الزوجية إلى أكثر درجات السواد قتامة، ذلك أن الزوجة لا تسامح في الكذب أبدا، وتعتبره أحد أنواع الخيانة.

عزيزي الرجل: إحذر من الكذب فقد يدمر حياتك الزوجية

والآن إليك مجموعة من الكذب الأبيض التي قد تتسبب في تدمير علاقة زوجية ناجحة، اكتشف بنفسك اذا ما كنت تستخدمها مع زوجتك أم لا.. واذا كنت تفعل ذلك، فاعلم أن هذا الكذب الصغير سيكون سببا في مشاكل كبيرة لاحقا.

"بالطبع.. أنا سعيد بما تقومين به"
بعد مرور سنوات من الزواج، ستتحول اللمسات الرومانسية من جانبها إلى أمر اعتيادي بالنسبة إليك، فاذا كنت تشعر بالملل، فلا تحاول أن تخبرها العكس، ولا تكذب عليها متظاهرا بأنك مازلت تشعر بالإثارة والسعادة من تصرفاتها تجاهك. لن يكون اعترافك بمشاعرك الحقيقية نحو تصرفاتها جارحا لها أو سيجعلها تشعر بالتقصير، بقدر أن تشعر هي أن كلام الإعجاب من جانبك بات نوعا من المجاملة ولا يعبر عن مشاعرك الحقيقية تجاهها. اذا كان هناك مشكلة حقيقية في غياب الرومانسية عن البيت، فعليكما أن تتصارحا بذلك وتبحثا عن حل سويا من أجل الخروج من هذه المشكلة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل