X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

الوحدة تُسرح المدرب حايم سيروتكن وتتعاقد مع سمير عيسى

من : قسماوي نت
نشر : 05/01/2014 - 22:47

الوحدة تُسرح المدرب حايم سيروتكن وتتعاقد مع سمير عيسى  

تقرير : رمزي بدير 

قررت ادارة نادي الوحدة القسماوي بجميع اعضائها الستة في ساعة متاخرة من مساء امس السبت  الاستغناء عن المدرب حايم سيروتكن وتعين العربي سمير عيسى مدربا للفريق.

ويأتي قرار الادارة هذا بجميع اعضائها بعد جلسات ماراثونية بدأها مدير النادي السيد خالد رجا في ساعات الصباح بجلسة مع المدرب حايم سيروتكن , الذي اصّر بداية على الاستقالة بسبب بعض المضايقات الهاتفية من بعض افراد من الجمهور القسماوي (حسب اقواله) , ومن ثم مساءا مع الطاقم الاداري الكامل, انتهت منصف الليل بقرار حاسم وبالاجماع بالاستغناء عن المدرب سيروتكن لعدة اسباب اهمها انعدام  وجود أي تفاهم معه بالنسبة للهدف التهائي الحقيقي لهذا الموسم الرياضي. مما زعزع الثقة بين الادارة والمدرب .

هذا ويتواجد اعضاء ادارة النادي برئيسها السيد خالد رجا , رمزي بدير, عايد عيسى, بلال خيرالله , معاذ بدير ومصطفى فريج في هذه الساعة في جلسة عمل رسميه مع المدرب سمير عيسى في مدينة عكا , لوضع التفاهمات والترتيبات الاخيرة لتسلم زمام الامور المهنية في الفريق هذا الاسبوع , بعد ان اعلن ليلة امس عن استعداده لقيادة الفريق.

وفي اول تصريح لرئيس النادي السيد خالد رجا قال  لمراسل قسماوي نت  : حايم سيروتكن مدرب ممتاز , ونحن في الادارة وضعنا له كل التسهيلات التي يحتاجها مدرب في فريقه, لكن عندما اختلفت وجهات النظر بيننا على الهدف من هذا الموسم الكروي , وبعد ثلاث خسارات متتالية وجدنا انه من الافضل عمل هزة في الفريق الان وقبل ان نفقد امل الصعود للدرجة الممتازة نهائيا. نحن بصدد الاتفاق الرسمي مع المدرب العربي سمير عيسى والذي درب في الدرجة الاولى والممتازة وفي الدوري الفلسطيني ولديه تجربة كبيرة وهو غني ايضا عن التعريف. وسوف نكمل المشوار مع فريقنا وامل الصعود من المكان الاول للدرجة الممتازة في نهاية هذا الموسم ان شاء الله .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
يا عالم ما بحك لحمك الا ضفرك واهلا بيك سمير عيسى في بلدك كفر قاسموالىى الامام
يوسف عيسى - 07/01/2014