X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

بيرتس يعلن انسحابه من المنافسة على رئاسة الحكم المحلي ومؤيدوه يدعمون بوحبوط

من : قسماوي نت
نشر : 08/01/2014 - 16:06

أكد شلومو بوحبوط رئيس مركز الحكم المحلي والمرشح لدورة انتخابية اخرى في حديثه لوسائل الاعلام   ان المرشح المنافس لمنصب رئيس المركز يعكوف بيرتس رئيس بلدية كريات آتا قرر الإنسحاب من المنافسة لأسبابه الخاصة، ليبقى متنافسًا امامه حاييم بيبس رئيس بلدية موديعين.

بيرتس يعلن انسحابه من المنافسة على رئاسة الحكم المحلي ومؤيدوه يدعمون بوحبوط

هذا وذكرت مصادر لموقع العرب ان بوحبوط تلقى اتصالات عديدة عدد كبير من رؤساء السلطات المحلية الذين كانوا قد اعربوا عن دعمهم في السابق ليعكوف بيرتس، مؤكدين دعمهم لبوحبوط بعد تنازل الأول وانسحابه، وعن ذلك قال الرئيس الحالي:"حقيقةً فإن معظم من دعم بيرتس هم من المقربين إلي أيضًا، وبالتالي بعد انسحاب بيرتس فقد كنت أنا عنوانهم الأول، وبالتالي قرروا دعمي وترشيحي لدورة رئاسية اخرى".

الوسط العربي
واضاف بوحبوط:"ان من بين الداعمين لبيرتس كان هنالك رئيسين من الوسط العربي، وأنا آمل ان يدعموني الآن، خاصة وان اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العرب أعلنت دعمها لي، ذلك لكوني مقرب جدًا من الوسط العربي وسلطاته المحلية ورؤسائهم وهنالك تعاون مشترك في أمور مختلفة، وبالتالي فإن كل صوت للجهة المنافسة سيكون بمثابة خسارة للوسط العربي، لأنه علينا ان نتحد لنرتقي ونحقق مرادنا".
وأنهى بوحبوط حديثه بالقول:"كلنا أمل أننا سنتمكن من تحقيق إنتصار جديد يوم الخميس في الانتخابات لنواصل المسيرة التي بدأنا فيها".

الانتخابات
يشار الى الإنتخابات ستجري يوم الخميس ما بين العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، ويشارك فيها 203 رؤساء سلطات محلية وبلديات من الوسطين العربي واليهودي، وذلك في مبنى مركز الحكم المحلي في شارع "هأربعا" في مدينة تل ابيب.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل