X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

اسباب تدفع الرجال للبكاء احيانا، ما هي ؟!

من : قسماوي نت
نشر : 10/01/2014 - 15:44

يمكن أن تعرف المرأة الكثير عن حبيبها، وأن يخبرها هذا الأخير بكل ما يقوم به وبكلّ ما يخطر بباله من أفكار، كما تكتشف هذه الأخيرة بسرعة إن كان حبيبها حزيناً ولكن ما لا تعرفه المرأة إجمالاً هو أنّ الرجال أيضاً يبكون، فمتى يبكي الرجل يا ترى؟

يبكي بعيداً عنك:
تظن النساء أن الرجال لا يبكون، هم يغضبون ويصرخون برأيهنّ لكن من المستحيل أن يبكوا. إنّ هذا الاعتقاد خاطئ. قد تشعر المرأة إن كان حبيبها حزيناً لكنّها لا تراه يبكي، إذ إنّ الرجال يبكون حين يكونون وحدهم ويتجنّبون جعل المرأة تراهم، فهم بحاجة إلى إفضاء ما في داخلهم من مشاعر سلبية، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي قد تساعدهم.

يتهمك أنت ليخفي دموعه:
قد تُفاجأ المرأة، ولكنّ معظم الرجال يلقون التهمة على النساء لكي يخفوا دمعتهم، فيصرخون أو يغضبون عليها أو يفعلون أيّ شيء ليديروا لهنّ ظهورهم ويبكوا. وذلك لان الرجل لا يريد ان يقلقك، بل أن يبقيك سعيدة ويبكي وحده إذا تعقّدت الأمور معه.

يصرخ من دون سبب:
إذا تأزّم وضعه في العمل أو حدثت معه مشاكل كبيرة لم يجد لها أيّ حلّ يُذكر، ترى المرأة حبيبها يصرخ من دون سبب، قد لا تكتشف هذه الأخيرة السبب الذي دفعه إلى ذلك، ولكن عليها أن تعرف أنّه إن لم يفعل ذلك فسيذهب إلى مكان بعيد ليبكي وحده.

يخفي مشاكله:
إنّ معظم الرجال يكرهون أن ترى المرأة دموعهم، لهذا السبب يفعل الرجل المستحيل لتجنّب إظهارها، فيخفي مشاعره عنها خاصّة تلك المشاعر السلبية التي تظهر جرّاء همومه اليومية الحياتية ولا يخبرها بما حصل معه.

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل