X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

الناصرة : تلاسن شديد بين سلام وبركة بالمحكمة

من : قسماوي نت
نشر : 13/01/2014 - 14:17

بدأت المحكمة المركزية في مدينة الناصرة ، قبل وقت قصير بالنظر بالاستئناف الذي تقدمت به قائمة ناصرتي بقيادة علي سلاّم رئيس بلدية الناصرة ،

والذي تطالب فيه "باحتساب 22 صوتا لصالح علي سلاّم لم تحتسب بسبب خطأ حسابي في العد وتم اختزالها حسابيا نتيجة خطأ في العد"، بحسب الدعوى المقدمة للمحكمة .
هذا ويتواجد خارج قاعات المحكمة جمهور من مؤيدي وانصار علي سلاّم وقائمة ناصرتي واعضاء من المجلس البلدي ، فيما يتواجد من طرف الجبهة رئيس بلدية الناصرة السابق رامز جرايسي ، واعضاء الكنيست محمد بركة وعفو اغبارية ود. حنا سويد ، ومؤيدين للجبهة ، بالاضافة الى العديد من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية والمسؤولة من الناصرة والمنطقة .

علي سلام :" صندوق ذوي الاحتياجات الخاصة تم تزويره ، وانا رئيس البلدية وجميع المحاكم من ورائي "
وفي حديث لمراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام ، صرح قائلا :" يؤسفني وجود هذه القوات المكثفة من الشرطة ، وهذه اول مرة ارى مشهدا من هذا النوع في قضية كهذه ".
وتابع سلام قائلا :" صندوق ذوي الاحتياجات الخاصة تم تزويره ، وانا رئيس البلدية ، وجميع المحاكم من ورائي ".

سلام :" سجلوا انا اقول لكم قرار المحكمة لهم .. من الان اقول لكم ، النيابة ضدنا وكلهم ضدنا .."
وقال سلام في حديثه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما قبيل انطلاق جلسة المحكمة :" يظنون ان الناصرة لعبة .. حين قلنا الصندوق مسروق وملعوب يظنون اننا "اولاد ".. نحن لا يهمنا اي شيء أو قرارات محكمة ولا اي شيء.. سجلوا انا اقول لكم قرار المحكمة لهم .. من الان اقول لكم ، النيابة ضدنا وكلهم ضدنا . القرار محسوم .. ضدنا ، اما نحن في البلدية وانا رئيس البلدية وسنرى التكملة ..". ( اضغط على الفيديو لسماع التصريحات الحرفية لرئيس بلدية الناصرة علي سلام ) .

جدير بالذكر ان قوات كبيرة ومعززة من الشرطة وحرس الحدود تتواجد في داخل المحكمة وخارجها .

انتهاء جلسة المحكمة دون اصدار قرار

ارفضت قبل قليل جلسة المحكمة المركزية في مدينة الناصرة ، دون اصدار قرار في الاستئناف الذي تقدمت به قائمة ناصرتي ، برئاسة رئيس بلدية الناصرة علي سلام .
ويتوقع بان يصدر قرار المحكمة في غضون ايام ، علما بانه لا معلومات من مصادر رسمية تفيد بالموعد المحدد ، الدقيق والنهائي بالنسبة لصدور القرار .

علي سلام لمحمد بركة :" لا تأتوا الى الناصرة ، اهتموا بالوسط العربي ، اخجلوا .. اخجلوا .. "
بركة : "من يجب ان يخجل هو انت .. انا جئت من اجل الناصرة "
وقع تلاسن شديد اللهجة بين رئيس بلدية الناصرة علي سلام ، وعضو الكنيست محمد بركة ، وذلك قبيل بدء جلسة المحكمة المركزية ، صباح اليوم ، للبت بالاستئناف الذي تقدم به علي سلام باسم القائمة التي يرأسها " ناصرتي " - ووجه سلام خطابا شديد اللهجة للنائب محمد بركة ، اذ قال سلام لبركة : " لا تأتوا الى الناصرة ، اهتموا بالوسط العربي ، اخجلوا .. اخجلوا .. اذهبوا واجلسوا في الكنيست ".
ورد النائب بركة قائلا :" من يجب ان يخجل هو انت .. انا جئت من اجل الناصرة .."

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل