X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

خائن الحرمين الشريفين يأمـــر بإعتقــال إمام و خطيب المسجد النبوي بعد دعائه على السيسي و الحكومة المصرية ووصفهم بالخونه والمنافقين -

من : قسماوي نت
نشر : 18/01/2014 - 17:47
صرحت صحيفة سعودية من مصادر رفيعة داخل المملكة ان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله ابدا استياءه الشديد من خطيب المسجد النبوي الشيخ محمد بن ناصر السحيان بعد علمه بتفاصيل ما قاله عن مصر اليوم و الذي كان يدعو بالجهاد في مصر
و اتهم الحكومة المصرية بتنفيذ مطالب اليهود والنصارى للإطاحة بحكومة الرئيس المعزول محمد مرسي في مصر.
وقال السحيان، في درس ديني بالمسجد النبوي، تمت إذاعته على موقع يوتيوب: مصر أمة الاسلام، يعملون فيها على نشر الكفر والإلحاد والزندقة، الكافرون وراء هذه المؤامرة.
وأضاف: يقتلون المسلمين في مصر وبلاد الشام، وعلى الجميع أن نتخلص من التعاون مع اليهود والنصارى، نتمنى أن يعلن رجل قوي من حكام المسلمين الجهاد في سبيل الله.
و أن حكام مصر الجدد كفرة فجرة هم ومن مولهم وساعدهم ..
من جانبه أمر الملك عبدالله باعتقال الشيخ محمد بن ناصر لتعديه على مصر و اكد ان هذا البلد ذكر في القرآن اكثر من مصر و قال تعالى " ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين " صدق الله العظيم و ان القوات المسلحة المصرية التي قال الرسول عنهم خير اجناد الارض لا يمكن ان يسبهم امام على اطهر ارض " المسجد الحرام " .
كما قدم الملك عبدالله الاعتذار الشديد للحكومة المصرية عن ما حدث اليوم و انه لن يسمح ابدا بمثل هذا ان يحدث مرة اخرى على انه سيجازي من فعل هذا الاثم في حق مصر بأشد العقوبة .
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل