X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

غدا الخميس: ترقب قرار المحكمة العليا بشأن الإنتخابات الرئاسية في الناصرة

من : قسماوي نت
نشر : 29/01/2014 - 14:33

عممت الناطقة بلسان المحكمة بيانا على وسائل الإعلام اليوم الأربعاء جاء فيه: "حددت المحكمة العليا موعدا للنظر في قضية انتخابات الرئاسة في بلدية الناصرة، وذلك يوم غد الخميس، في تمام الساعة 14:00 أمام هيئة مكونة من ثلاثة قضاة" وفقا للبيان. وجاء في بيان المحكمة كما وصلنا: "إنه ونظرا لخلفية قرار قاضية المحكمة المركزية في مدينة الناصرة رفض إستئنافي رئيس بلدية الناصرة علي سلام، قام سلام بالإستئناف على قرار المحكمة المركزية للعليا، وعليه ستقام الجلسة غدا الخميس" وفقا للبيان.

يشار الى أن انتخابات الرئاسة في مدينة الناصرة تتصدر العناوين الرئيسية والأولى في وسائل الإعلام العربية، لا سيما وأن الناصرة ذات المكانة الدينية والتاريخية تعتبر عاصمة الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني. والجدير بالذكر أن المتنافسين على رئاسة البلدية هما رئيس البلدية الحالي علي سلام مؤسس قائمة ناصرتي الذي انشق عن الجبهة، وأشغل في السابق منصب نائب رئيس بلدية الناصرة آنذاك رامز جرايسي والقائم بأعماله لسنوات، ومنافسه المهندس رامز جرايسي رئيس البلدية السابق.

هذا، وفي حين فضلت وزارة الداخلية والنيابة العامة إعادة الإنتخابات الرئاسية بين سلام وجرايسي إلا أن القرار يبقى للمحكمة العليا.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ישנם הרבה דברים לא נכונים בכתבה.אלוהים שידריך אותכם להגיד את האמת בעזרת השם. ותודה טעויות באמצע ובסוף.
פאעל כיר - 29/01/2014