X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

خطوات بسيطة للتخلص من الرؤوس السوداء

من : قسماوي نت
نشر : 06/02/2014 - 14:55

الرؤوس السوداء من المشاكل الدائمة التي تشغل وتؤرق بال المرأة من جميع الأعمار في كل أنحاء العالم منذ القدم، وبرغم إنتشار الحلول الطبية ومستحضرات التجميل تظل الوصفات الطبيعة هي الإختيار الأول لمعظم النساء.

ولذا يقدم لكم "صدى البلد" بعض الوصفات الطبيعة لحل هذه المشكلة، ولكنها تحتاج إلى الصبر والمداومة بصفة يومية أو شبه يومية، لأن دائما الوصفات الطبيعية تأخذ وقت أطول من العلاج بمستحضرات التجميل .

قبل البدء في العلاج بهذه الوصفات يجب أولا تنظيف البشرة جيدا وتفتيح مسامها بالبخار عن طريق جهاز البخار الخاص بكِ أو عن طريق غلى ماء في اناء وتمرير وجهك عليه ببطء ومن مسافة حتى تشعرى بأن مسامات وجهك تفتحت ثم باشري باستخدام الوصفة الملائمة على وجهك . وأيضا يجب تجربة جميع الوصفات لتختارى ما يناسبك منها ويأتي بثماره مع بشرتك.

من هذه الوصفات اخترنا لك الآتي:

-خلط معلقة من خل التفاح مع ماء دافئ ومسح الوجه به يومياً في المساء .

-مزج ملعقة صغيرة من الليمون مع نفس المقدار من الجلسرين وتدليك الوجه به لمدة 5 دقائق ثم غسل الوجه بماء دافئ ومسحه بماء ورد.

-امزجي 3 ملاعق من العسل مع ملعقة قرفة، وضعي المزيج على المنطقة التي تعاني من البثور والرؤوس السوداء، وذلك لمدة ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ، ويمسح بقطعة من القطن المبللة بماء الورد لإنعاش البشرة. تكرر هذه العملية يومياً لمدة أسبوعين، ستلاحظين أثنائها اختفاء البثور والرؤوس السوداء تماماً.

-امزجي ليمونة مع القليل من ماء الورد والجلسرين، وضعي المزيج على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي الوجه بالماء الدافئ. وتكرر هذه العملية يومياً لمدة أسبوعين ثم كل يومين بعد ذلك.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل