X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي نت يكشف : الحقيقه الكامله حول بناء جدار ملعب ابو خميس

من :
نشر : 06/02/2014 - 16:15

قسماوي نت يكشف : الحقيقه الكامله حول بناء جدار ملعب ابو خميس

لوحظ في الاسابيع الاخيره  الكثير من التصريحات حول  تطوير وبناء جدار لملعب ابو خميس فاختلط الحابل بالنابل حتى وصلنا الى وضع لا نعرف حقيقة الامور ,فتارة نسمع ان هنالك ميزانيه بمبلغ 400 الف شيقل من التوتو وتارة اخرى نسمع بان هنالك مبلغ 300 الف سيقل من وزارة الرياضه , وهنا نتساؤل عدة تساؤلات , هل هنالك ميزانيه فعليه لبناء الجدار ام انها مجرد فرقعات اعلاميه ؟ ما هو درو البلديه ؟ متى سيتم بناء الجدار ؟

موقع قسماوي نت توجه الى بلدية كفرقاسم في محاوله لمعرفة الحقائق كاملة  وطرحها على الجمهور القسماوي وبعد ان تحققنا من الامور تبين لنا ما يلي:

1- وزارة الرياضه رصدت مبلغ 165974 شيقل حتى تاريخ 30/12/13  وذلك مساهمه منها  لبناء الجدار , وبعد تدخل من المفتش اللوائي السيد لؤي بدير قام بتمديد الميزانيه حتى تاريخ 30/5/14 حتى يتسنى للبلديه  الوقت الكافي لاستغلال هذا المبلغ .

2- بعد ان نجح السيد لؤي بدير بتمديد فترة استغلال الميزانيه حتى تاريخ 30/5/14 ,قامت بلدية كفرقاسم على الفور بالتحرك وايجاد حل للبدء بالعمل في بناء الجدار .

3-بعد تشاورات عدة قامت البلديه برصد مبلغ 134026 شيقل من ميزانية البلديه وذلك ليصل المبلغ الى 300 الف شيقل

4-ولكي يتم  الحصول على موافقة وزارة الداخليه والمحاسب المرافق  قامت البلديه  بتقديم طلب الى وزارة الداخليه  للموافقه على ميزانيه غير عاديه بهذا المبلغ  (من المتوقع ان تقوم وزارة الداخليه بالموافقه على الطلب خلال اسبوعين)

5- بعد ان يتم الموافقه على الميزانيه من قبل وزارة الداخليه ستقوم البلديه على الفور  بالبدء في بناء الجدار بالمبلغ الذي تم رصده  مع الاشاره ان مبلغ 300 الف شيق لن يكفي لاتمام عمل الجدار ولكن بلدية كفرقاسم تعول على عدة امرو لاتمام الجدار ومنها مساهمة فاعلي الخير من كفرقاسم وايضا تنتظر وعد مكتب التوتو برصد مبلغ 400 الف شيقل لاتمام الجدار ولكن البلديه قد قررت مسبقا بانها لن تنتظر وعودات التوتو بهذا المبلغ ولكنها ستقوم بالدء بالعمل وفي المقابل وخلال العمل ستضغط على التوتو لتسريع الموافقه على ال 400 الف شيقل  

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل