X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

الطيبي يُجند7 مليون ש"ח لملعب الطيبة وايتام الرياضه القسماوية يتحصرون

من : هلال بدير
نشر : 11/02/2014 - 20:06

الطيبي يُجند 7 مليون ש"ח لملعب الطيبة وايتام الرياضه القسماوية يتحصرون

نشر موقع سبورن 1 اليوم خبرا ان عضو الكنيست احمد الطيبي استطاع ان يُجند 7 ملايين شيقيل للملعب البلدي في مدينة الطيبة . الطيبي وبعد توجهات عديدة لوزارة المالية ووزيرها يئير لبيد استطاع تجنيد المبلغ والذي سيتم تحويله في دفعتين .

بهذا المبلغ سيصبح الملعب البلدي الطيباوي من افضل الملاعب في الوسط العربي واذا ما قولنا الوسط اليهودي . حيث سيتم ترميمه من جديد وفي تقنية متقدمة جدا . 

والغريب في الامر ان مدينة الطيبة لها تمثيل واحد في الكنيست وهو احمد الطيبي اما نحن فالحمد لله فالنعم كثيرة جدا ولنا تمثيل كبير جدا وفي لجان كثيره . الحمد لله رب العالمين ... نتحدث كثيرا وننتقد اعضاء الكنيست اليهود يوميا عبر الشاشات والمواقع . وكل يوم نقرا ونسمع عن بطولات عظيمة جدا . 

وفقط للمعلومه استطاع عضو الكنيست احمد الطيبي قبل سنوات  ان يُجند الاموال لبناء واقامة استاد الدوحة في سخنين , واستطاع واستطاع واستطاع .. ونحن فقط للطاعة لولاة الامر .

الفرق القسماوية لا تجد ملعبا الى اليوم للعب فيه وعليه .  بلديتنا السابقة جاهدت منذ سنوات من اجل اقامة ملعب واستطاعت بناء ما باستطاعتها دون مساعدة احد واقامة ملعب ابو خميس . واليوم بلديتنا الحالية تحاول جاهده لوحدها في الميدان مع شدة الضغوطات من قبل الجماهير القسماوي على تجنيد القليل من اجل بناء جدار ومدرج وليس استاد كاستاد الطيبة . نريد فقط قطرة ممن يغيثوا به الطيبي . 

نداء لادارة الوحدة ولرئيس البلدية المحامي عادل بدير .... ليس من العيب التوجه الى عضو الكنيست احمد الطيبي , وليس من العيب ان يقدم لكفرقاسم القليل مما يحصل عليه . فهناك الكثير من كفرقاسم ممن ادلوا باصواتهم له . وليس عيبا ان يقوم الطيبي بتجنيد الاموال لكفرقاسم وعشاق الرياضة فيها مقابل ان تصوت كفرقاسم له . اذا انعدم التجنيد لاهل كفرقاسم والتمثيل  . فعشاق الرياضة كثيرون واليوم لهم جمعية ومكاتب . واذا بالفعل اردتم ان لا تبقوا ايتام فتحرروا وتوجهوا اليه . 

اما بلديتنا الحديثة الجديدة ورئيسها المحامي عادل بدير نتوجه اليه ان يمد خيوط التوجه الى السيد احمد الطيبي اذا اراد ان يتقدم ملف الرياضة في عهده ويزدهر . فالرياضة بحاجة لموارد واموال ومستثمرين . وهذا الشخص وكما هو واضح انه يستطكيع العمل اكثر من الكلام والشعارات فتجربته اثبتت ذلك . 

الى المقال في سبورت 1 

http://www.one.co.il/Article/229398.html

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
والله كل كلمة في مكانها .. نحن سئمنا كثرة الكلام والشعارات الجوفاء التي لا تسمن ولا تغن من جوع . قال ومحسوب علينا في عندنا عضوين كنيست . طيب بدي اسأل سؤال محيرني شوي .. قبل كم شهر ظهر علينا عضو كنيست من كفر قاسم من خلال وسائل الاعلام وقال باعلى صوت انا جيبت لكفر قاسم 10 ملايين شيقل .. وما راح يعطيهن للبلدية الا بعد انتهاء الانتخابات "لانه وقتها كان انتخابات" . ووين ما كان يقعد كان يقول .. ها مين هناك ... انا ابو الحروف انا ابو الحينوخ انا ابو السبورت .. الحقيقة يللي لازم كل البلد تعرفها .. انه هذا الانسان لم يتبرع بحياته شيقل واحد للقوى الرياضية في كفر قاسم قبل ما يحصل على مقابل .. اي بالعامية فيش عنه ايشي لوجه الله . وانا اضم صوتي لكاتب المقال المتميز .. واقول لك انا هذا المتسلق استطاع ان يخدعنا بعض الوقت لكنه لن يفلح بخداعنا طيلة الوقت .. ولسوف يعلم اي منقلب سينقلب في انتخابات الكنيست القادمة .. ذاكرة الناس موش قصيرة يا عضو كنيست .. انصحه بالذهاب والمنادة بحقوق اللواط والمثليين والابتعاد عن الشعارات الوطنية لانه اخر واحد بيحكي عنها .. موش لايقة عليه ........... واذا بده احنا مستعدين امداد موقع قسماوي المحترم وادارته الرشيدة بمستندات يعود تاريخها لاكثر من عقدين وبالصور عن نشاط ............................................................................
عبدالله صرصور - 12/02/2014