X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

الحركة الإسلامية (بشقيها الشمالي والجنوبي) تعلن دعمها لعلي سلام

من : قسماوي نت
نشر : 23/02/2014 - 18:56

قالت الحركة الإسلامية (بشقيها الشمالي والجنوبي) - الناصرة وقائمة الناصرة الموحدة في بيان مشترك عممته على وسائل الاعلام أنه:" أهلنا الكرام في الناصرة ، في ظل الأوضاع التي جُرًّت إليها مدينتنا عقب انتخابات البلدية في 22.10.2013 ، واستمرار محاولات جرها إلى مربع النسيج الممزق، والذي تعرفون جيدا من هي الأطراف التي تريد جرنا إليه ، وبعد قراءة متأنية للوضع وتشاور مستفيض حول مستقبل مدينتنا ، وبعد أن اتضح للقاصي والداني من هم الذين لا يريدون الخير لها ، بل يريدون السلطة بكل ثمن ، وبعد سلسلة لا تنتهي من بيانات التضليل التي صدرت عن هؤلاء ، وحفاظا على حاضر مدينتنا ومستقبل أبنائها ، فإن الموقعين على هذا البيان يؤكدون ما يلي:

أولا: نؤكد نبذنا لكل مظهر من مظاهر الطائفية، وأننا مسلمين ومسيحيين ، أبناء شعب واحد وبلد واحد، مصيرنا واحد ومستقبلنا واحد.وإننا سنتصدى لكل محاولة لبث الفتنة الطائفية من أية جهة كانت.

ثانيا: حان الوقت لتغيير حقيقي في الناصرة ، يرفع من شأن أبنائها وينهي عهد الهيمنة.

ثالثا: ندعو جميع الأطراف إلى الالتزام بانتخابات حضارية وإلى احترام رأي الناخب.

رابعا: إن الناصرة لجميع أهلها وهي فوق الجميع.

خامسا: لقد أوضحت الجولة السابقة، بما لا يدع مجالا للشك، أن أهل الناصرة يسعون إلى التغيير، وهذا ما ندعو إليه وإلى احترامه.

سادسا : بناء على ما تقدم فإننا نعلن دعمنا لمرشح الرئاسة السيد علي سلام وندعو أهل مدينتنا إلى دعمه والتصويت له ، سعيا إلى تحقيق التغيير المنشود" إلى هنا نص البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
طبعا بدهم يدعموا موش في لهط وبلدية الناصرة. كون بالكم يا اهل كفر قاسم الحركة متقاتلي مع بعض عالكنيست او اشي هيك اشلة متقاتلين عالمصريات والزعامة
سفيان الجمعه - 24/02/2014