X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

"مانشستر" يحل ضيفا ثقيلا على أولمبياكوس.. ودورتموند يسعى لتضميد جراحه أمام زينيت في "الشامبيونزلييج"

من : قسماوي نت
نشر : 25/02/2014 - 11:35
يسعى مانشستر يونايتد الى تحقيق نتيجة ايجابية خلال مواجهته اليوم مع اولمبياكوس اليوناني في اثينا في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا " الشامبيونز لييج" ليبقي على حظوظه في احراز اللقب.
 
وتمثل البطولة الامل الاخير ليونايتد لاحراز لقب هذا الموسم بعد خروجه من مسابقتي الكأس المحليتين وابتعاده بفارق كبير عن تشلسي المتصدر في الدوري الانجليزي الممتاز.
 
ولم يخسر مانشستر في دور المجموعات هذا الموسم حيث فاز في اربع مباريات وتعادل في اثنتين في مجموعة ضمت باير ليفركوزن الالماني وشاختار دانييتسك الاوكراني وريال سوسييداد الاسباني.
 
ولم يحقق ممثلا الكرة الانجليزية مانشستر سيتي وارسنال النتيجة المرجوة بسقوطهما امام برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني على ارضهما الاسبوع الماضي، لكن مانشستر يونايتد يريد تغيير هذه المعادلة والتاريخ يصب في مصلحته لانه حسم المواجهات الاربع السابقة التي جمعته باولمبياكوس حتى الان في مصلحته.
 
واستعد مانشستر بفوز جيد على كريستال بالاس بهدفين نظيفين سجل الاول فان بيرسي نفسه في حين اضاف واين روني الثاني من تسديدة على الطاير.
 
ولن يتمكن صانع الالعاب الاسباني خوان ماتا من المشاركة لانه خاض هذه المسابقة في صفوف تشلسي في دور المجموعات.
 
في المقابل، يعيش اولمبياكوس افضل ايامه في الدوري المحلي حيث فاز في 24 مباراة وتعادل في مباراتين من اصل 26 مباراة وبلغ نصف النهائي من مسابق الكأس المحلية ايضا.
 
وكان اولمبياكوس خسر هدافه كوستاس ميتروغلو الذي انتقل الى صفوف فولهام الانجليزي.
 
ويضم الفريق اليوناني بعض الاسماء المعروفة امثال الارجنتيني خافيير سافيولا لكنه سيغيب عن المباراة ضد يونايتد للاصابة ومن المتوقع ان يقود خط الهجوم النيجيري مايكل اولايتان.
 
وفي مباراة أخرى يسعى بوروسيا دورتموند وصيف الموسم الماضي إلى تضميد جراحه عندما يحل ضيفا على زينيت سان بطرسبرج الروسي خاصة بعد سقوطه المدوي امام هامبورج بثلاثية نظيفة السبت الماضي.
 
كما ان فريق المدرب يورجن كلوب يعاني من اصابات لابرز لاعبيه على رأسهم المدافع ماتس هوملز وزفن بندر والبولندي ياكوب بلاشيكوفسكي وايلكاي جوندوجان.
 
ووجه كلوب انتقادات عنيفة للاعبيه بعد الخسارة الثقيلة واعتبر بان فريقه استخف كثيرا بمنافسه فدفع الثمن لكنه قال الامور ستكون مختلفة في مواجهة زينيت.
 
ويقود زينيت مهاجم منتخب البرازل هولك وجناح ارسنال السابق اندري ارشافين.
 
وخاض زينيت العديد من المباريات التجريبية في الاونة الاخيرة بسبب توقف الدوري المحلي حيث فاز في 5 من اصل 10 مبارياتا خاضها في قطر وتركيا واسرائيل.  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل