X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

مساعد وزير الداخلية ساهر اسماعيل أمس بزيارة لمدينة رهط

من : قسماوي نت
نشر : 28/02/2014 - 19:16
وعد مساعد وزير الداخلية ساهر إسماعيل، خلال زيارة له إلى بلدية رهط اليوم الثلاثاء، بـ"ميزانيات خاصة" تقلل من حجم الضرر الناتج عن الخصم الكبير في ميزانيات هبة الموازنة.

جاء ذلك خلال جلسة عمل مطولة مع رئيس البلدية طلال القريناوي وقيادة البلدية، حيث تمّ طرح مختلف المشاكل التي تعاني منها بلدية رهط على مختلف المجالات. كما وقام إسماعيل بزيارة لمكتب الداخلية في رهط، حيث تقرر البحث عن مكان أكبر لاستقبال الجمهور وزيادة عدد الموظفين.
وخلال جولة في مشروع جنوبي رهط، وعد مساعد وزير الداخلية برصد ميزانية خاصة لتخطيط الحارات 9 و-10 من أجل تطوير الأراضي وتسويقها كقسائم بناء.
وقال عطا أبو مديغم، القائم بأعمال رئيس البلدية، في حديث لمراسل "معا" في النقب: "لقد تمّ الاتفاق على عقد لقاء قريب بين وزير الداخلية ورئيس البلدية وقيادة رهط الجديدة، بغية وضع خطة عمل شاملة تشمل توسيع الخارطة الهيكلية ووضع رهط في قائمة المدن التي تتلقى المعونات من الضرائب في النقب"، مضيفا إلى أنّه "تمّ كذلك طرح تقديم الميزانيات لتطوير وترميم المساجد والمقابر الإسلامية في رهط وخارج مسطح المدينة، كون الداخلية منعت الميزانيات عن مقبرة العراقيب في السنوات الماضية".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل