X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

الناصرة: أجواء إنتخابية نشطة في الساعة الأخيرة ونسبة التصويت تعدت الـ72%

من : قسماوي نت
نشر : 11/03/2014 - 20:13

مدينة الناصرة تشهد في هذه الساعة أجواءً إنتخابية نشطة مما أدى الى إزدحامات مرورية في مختلف ضواحي المدينة، خصوصا مداخل المدينة، هذا، ويفيد مراسل موقع العرب الى أن نسبة التصويت قد إرتفعت بالساعة الأخيرة والتي تعدت الـ72%.

)

صالح ياسين 

هذا، ومن جانبه أشار محمد شاهين الى أن الأجواء جداً ممتازة في هذه الساعة في مختلف صناديق الإقتراع مقدم التحية الى جميع سكان مدينة الناصرة على الروح الديمقراطية التي تشهدها المدينة مطالبا الجميع بالخروج لصناديق الإقتراع، مؤكدا على أن كل صوت وكل صندوق سيقرر النتيجة.

أجواء إنتخابية روعة 
كما ومن جانبه قال محمد كريم الى أن المئات من الشباب يتجولون في هذه الساعة بمختلف ضواحي المدينة وخصوصا عند مراكز صناديق الإقتراع من أجل أن يعيشوا روعة أجواء الإنتخابات التي تعيشها مدينة الناصرة اليوم، مشيراً الى أن الأجواء في هذه الساعة أجواء عيدية ديمقراطية.
ومن جانبها قالت إحدى سيدات المدينة الى أن الناصرة بحاجة الى وجه جديد المتمثل بعلي سلام من أجل قيادة الناصرة الى مستقبل آخر أفضل. مشيرة الى أن الناصرة أثبتت بالرغم من التحديات التي عاشتها انها مدينة واحدة وموحدة، وقالت للعرب: "الناصرة ستبقى بلد واحدة مهما كانت النتيجة التي تتوقعها أن تكون الغلبة لعلي سلام كرئيس لبلدة الناصرة".

إرتفاع نسبة التصويت 
  نسبة التصويت قد إرتفعت بشكل ملحوظ في الساعة الأخيرة بشكل عام في جميع صناديق الإقتراع، حيث تشهد مختلف صناديق الإقتراع توافدا كبيرا من قبل أصحاب حق الإقتراع ونشاطا لأنصار المرشحين علي سلام ورامز جرايسي.

وفي حديث لموقع العرب مع عابد عابد رئيس صندوق رقم 39 أشار الى أن نسبة التصويت ترتفع بشكل ملحوظ في الساعة الأخيرة في الصندوق في ظل تضاعف الوافدين للإدلاء بأصوتهم، وأشار عابد عابد الى أن نسبة التصويت بصندوق رقم 39 قد وصلت عند الساعة 18:50 الى 70%، مؤكدا أن التوقعات تشير الى أن النسبة ستزداد أكثر وأكثر.
ومن جانبه حيا صالح ياسين أهالي مدينة الناصرة وأصحاب حق الإقتراع على موقفهم الديمقراطي المشرف مشيرا الى أن الناصرة بحاجة الى شخص لكل الناس يمنح الحق والمساواة بين جميع الناس مشيرا الى انه تنتظر الناصرة الكثير من التحديات التي بحاجة الى قائد قوي صاحب قرارات وموقف متين وشجاع. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل