X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

غدا ديربي قسماوي في الدرجة الثالثة والشعاع : لا بد من الفوز

من : تحليل وتعليق : لطفي عيسى
نشر : 17/03/2014 - 20:09

يلتقي فريقا كفرقاسم من الدرجة الثالثة غدا الثلاثاء الساعة الثالثة عصرا على ملعب ابو خميس ,في ديربي  هو الاصعب على نادي الشعاع متصدر لائحة الدوري برصيد 49 نقطة  والمنافس الاول على بطاقة الصعود الى الدرجة الثانية. ليس فقط لكون الفريق الثاني في هذا اللقاء هو شمشون كفرقاسم , بل لكون فريق الشمشون في فترة ذهبية له , بعد سلسلة انتصارات متتالية دون الخسارة واحتلاله المرتبة الخامسة برصيد 35 نقطة.

وفيما يعتبر المدرب ريان طه هذا اللقاء الاخوي الديربي , مباراة عادية مثلها كباقي المباريات وعلى لاع بي الشعاع الفوز الاكيد فيها والابتعاد عن المنافسين ابناء رعنانا وهبوعيل برديسيا , يعتبر مدرب نادي الشمشون على الجهة الاخرى هذا اللقاء الديربي لقاءا قويا وسيكون على لاعبي نادي الشعاع العمل ساعات اضافية للفوز بالثلاث نقاط . 

واضاف المدرب الشاب باسل عامر:" نحن في نادي شمشون كفرقاسم نتمنى لنادي الشعاع الصعود الى الدرجة الثانية هذا الموسم , لكننا نؤمن بان نتيجة مباراة كرة القدم تُحسم على ارض الملعب , ويجب على نادي الشعاع اثبات قدراته من اجل الفوز علينا وفريقنا يتواجد في فترة ممتازة والنتائج تشهد على ذلك, لكننا لن نكون لقمة صائغة حتى لنادي الشعاع القسماوي...".

لكن توقعات الشارع الرياضي القسماوي تُعطي الافضلية في هذا اللقاء لنادي الشعاع القسماوي الذي يشهد هو الاخر فترة ذهبية حيث لم يخسر في هذا الموسم الكروي سوى مباراة واحدة امام فريق برديسيا ,وما زال يبتعد عن منافسيه بنقطتين على الاقل في صدارة اللائحة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل