X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

بالقدس – "يهودي حردي" يغتصب 6 بناتة

من : قسماوي نت
نشر : 18/03/2014 - 22:31
صرحت  الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للوسط العربي ، لوبا السمري ، في بيان وصل  قسماوي نت  نسخة منه- بأنه  مؤخرا, في جنوب القدس , قام محققي مركز شرطة "منطقة موريا", بالاعتقال للتحقيقات, رجل يهودي من المتزمتين دينيا  " حردي " البالغ من العمر حوالي 50 عاما ,بشبهة اقدامة منذ حوالي عده سنوات ماضية ,على تنفيذ افعال مشينة مختلفة منافية للاخلاق بحق 6 بناتة القاصرات .
 
هذا ويستشف من مادة التحقيقات , صحيح حتى هذة المرحلة, على ان المشتبة اعتاد فيما اعتاد ,التوجة ايضا لابنتية الكبيرتين  البالغتين من العمر حوالي 16-17 عاما موعزا لهما, كل على حدة , يوم وراء الاخر ,  بالنوم الى جانب منة في سريره فيما والدتهما نائمة بالصالة مقدما على تنفيذ افعالة المشينة بحقهما  .
 
هذا وقام  الوالد المشتبة خلال التحقيقات معة بنفي الشبهات المنسوبة مع التنوية على انة تم ايضا اعتقال والدتهما  بشبهة اطلاعها على الحاصل دون ان تنكف بيديها اصبعا ومن ثم اطلق سراحها عن طريق المحكمة بكفالة وشروط مناسبة.
 
والى ذلك, من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الثلاثاء احالة المشتبة الى محكمة الصلح بالمدينة لمواصلة تمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية. 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل