X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

اليوم الجمعة : نادي الوحدة امام بئير يعقوب ونادي الشعاع امام بيتار اورنيت

من : لطفي عيسى : مدير التحرير
نشر : 21/03/2014 - 09:27

يلتقي نادي الوحدة القسماوي ضمن مباريات الجولة ال 24  لدوري الدرجة الاولى (المنطقة الجنوبية) فريق  مكابي بئير يعقوب في مباراة خارجية الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم الجمعة.

 
ويأتي هذا اللقاء لنادي الوحدة القسماوي بعد تعادله يوم السبت الماضي امام بيتار كفارسابا بهدف لكل منهما ومن الجدير بالذكر ان مهاجم الفريق القسماوي رئبال صرصور كان قد اصيب في ساقه في هذا اللقاء وتم تبديله بعد 25 دقيقة واحرازه هدفا لفريقه . كما ومن المتوقع غياب الكابتن نور صرصور  واللاعب الشاب وسيم عامر عن هذا اللقاء بسبب البطاقات الحمراء . 
 
 
 
 
 
اما في نطاق مباريات الدرجة الثالثة (منطقة الشارون) فيلتقي متصدر اللائحة نادي الشعاع القسماوي في مباراة بيتيه على ارض الملعب البلدي ابو خميس (الساعة 14:30) فريق الجار بيتار اورنيت بقوى غير متوازية حيث يقبع بيتار اورنيت في ذيل اللائحة المكان 13 برصيد 12 نقطة بينما في رصيد نادي الشعاع المتصدر للائحة 52 نقطة. ومن المتوقع فوزا كبيرا لنادي الشعاع في هذا اللقاء.
 
وفي نفس الدوري يلتقي لامفاجئة هذا الموسم في الدرجة الثالثة, فريق شمشون كفرقاسم في مباراة خارجية فريق علياه كفار سابا في الساعة 14:45 على ملعب الاول. 
 
 
 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل