X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

نادي الوحدة في بث مباشر- المدرب: فكتور غنيش يدعوا اربعة من لاعبي الشبيبة

من : لطفي عيسى : مدير التحرير
نشر : 21/03/2014 - 11:20

لا شك ان المدرب الجديد لنادي الوحدة القسماوي فكتور غنيش, يسير بعد تعادله في مباراته الاولى امام بيتار كفار سابا بالاتجاه الصحيح .. فبعد ان شاهدناه في الاسبوع المنصرم  يعتمد في الدفاع الايسر على ابن كفرقاسم الشاب امير بدير الذي كان قد تغيّب لاكثر من نصف موسم بسبب الاصابة ليعيد له ثقته بنفسه وعلى محمد لافي صرصور في وسط الملعب ونسيم عامر كبديل اول , دعا لمباراة اليوم ليس اقل من اربعة من نجوم فريق الشبيبة وهم فخري بدير حمودي ياسين صرصور (ابن ال 17 عاما) , عبدالوهاب صرصور وقلب الدفاع الشاب عبدالله طه.

ودعوته هذه للاعبي الشبيبة الاربعة للانضمام لكادر الفريق في مباراته الخارجية اليوم امام بئير يعقوف تزامن ايضا مع عودة الحارس مجدي خلايلة ..لكن على دكة الاحتياط . وهذا بحد ذاته قرار صائب فبعد المباراة الكبيرة والاداء الرائع الذي قام به الحارس عبدالرحيم صرصور في الاسبوع الفائت ,كان لا بد من اعطاءه الاسبقية وبحق في حراسة المرمى وهذا بحد ذاته بداية صحيحة في الاعتماد على ابناء كفرقاسم واعدادهم للموسم الكروي القادم. 

بقي ان نتمنى لهؤلاء الشاب القسماويين ان يكونوا جديرين باغتنام الفرصة وعلى قدر من المسؤولية تجاه اسم ناديهم الوحدة واتجاه اسم بلدهم كفرقاسم ,دون ان تغرهم كبريائهم فهم ما زالوا في اول الطريق الرياضي..!

هذا وسيلعب نادي الوحدة بالتركيب التالي:

في حراسة المرمى : عبدالرحيم صرصور

في الدفاع: زيف اوسون , دودو تيرام , امير بدير واورن بن ليفي,

في وسط الملعب: نيسيم الياهو ,طال ايرز, حاي اطياس ومحمد لافي

في الهجوم : عثمان غرابة (رأس حربة) و اسي بوزاغلو 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل