X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

بانوراما.. تطبيق عربي جديد لمعالجة الصور

من : قسماوي نت
نشر : 23/03/2014 - 12:15
أطلقت شركة أردنية لتطوير البرمجيات تدعى "رمان" تطبيقا جديدا لمعاجلة الصور الرقمية يحمل اسم "بانوراما" ووجهته لنظام التشغيل "آي أو إس" الخاص بأجهزة شركة أبل الأميركية.
وشركة رمان متخصصة بتطوير تطبيقات الأجهزة الذكية، وتملك العديد من التطبيقات الأخرى مثل "أنتِ والحمل" و"السلام" و"زين الحياة"، وتصف تطبيقها الجديد بأنه "الأستوديو العربي الأضخم لتحرير الصور".
وتقول إنه يختلف عن تطبيقات معالجة الصور الأخرى حيث يمتاز بواجهة بسيطة ويتيح للمستخدمين إضافة مؤثرات جمالية وألوان للصورة، مع إمكانية معالجة الصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستاغرام" و"واتس آب" أو حتى إرسالها عبر خدمات البريد الإلكتروني.
كما يتيح التطبيق دمج حتى تسع صور في صورة واحدة، وإضافة إطارات للصورة والتحكم بألوانها، وإضافة الملصقات والتحكم بتوازن الألوان وإزالة تأثير العين الحمراء والعيوب من الصورة، مع إمكانية إضافة النصوص العربية والإنجليزية والترويسات على الصورة.
ويمكن لمستخدمي هواتف آيفون وحواسيب آيباد اللوحية تنزيل الإصدار الأول من تطبيق بانوراما مجانا (حجمه 48 ميغابايتا) من متجر تطبيقات أبل "أب ستور" مع الإشارة إلى أنه يتطلب وجود الإصدار 6.0 وما فوق من نظام "آي أو إس".
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل