X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/04/2024 |    (توقيت القدس)

فكتور غنيش مدرب الوحدة: على اللاعبين الشباب الاجتهاد اكثر

من : لطفي عيسى : مدير التحرير
نشر : 24/03/2014 - 10:31

في اول مقابلة بالفيديو مع مدرب نادي الوحدة القسماوي فيكتور غنيش ,طالب بعدم الاحتفال باللاعبين من الشبيبة وكانهم نجوم اذا ما شاركوا في مباريات فريق الكبار. عليهم الاجتهاد اكثر من اجل الاستمرار للوصول الى النجومية.

بهذه الكلمات اراد مدرب نادي الوحدة القسماوي فكتور غنيش اعادة لاعبي فريق الشبيبة الذين شاركوا في مباريات الكبار الى ارض الواقع وعدم الغرور بمشاركتهم الاولى ضمن فريق الكبار.

واضاف المدرب غنيش الذي حضر يوم السبت وبعد فوز فريق الكبار يوم الجمعة 2:0 على بئير يعقوب , لمشاهدة مباراة فريق الشبيبة ضمن دوري الدرجة القطرية امام كريات غات والتي فاز بها الفريق امام اعينه الممتحنة: "فريق الشبيبة ومدربه زياد عامر وضعوا لانفسهم هدفا وهم يعملون جاهدين للوصول اليه والمدرب زياد عامر يقوم بعمل كبير في فريق الشبيبة. انا اعمل من مباراة الى اخرى حاليا وليس لي اكثر من افكر في مباراة الجمعة القادم امام كريات ملآخي , اشكر ادارة النادي التي تعمل جاهدة لنجاح الفريق.

اما مدرب الشبيبة زياد عامر فقد اوضح ان حظوظ فريقه بالصعود الى دوري الدرجة الممتازة للشبيبة ,قائم وحتى من المكان الثاني الذي يحتله الفريق حاليا . نحن امام مباراة الموسم السبت القادم على ملعب ابو خميس في مواجهة مع المتصدر بيتار تل ابيب \الرملة ويجب الفوز. اعتبر وظيفتي كمدرب للشبيبة هي اعداد لاعبين جيدين لفريق الكبار وهذا بحد ذاته هدفا ساميا من اجل استمرارية نادي الوحدة القسماوي لمواسم كثيرة بكادر محليّ.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل