X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/05/2024 |    (توقيت القدس)

بعد تبرئته ونظامه من جميع التهم ... النيابة تواصل دورها الهزلي !! حيث تطالب باقصي عقوبه لمبارك والمتهمين فى قتل متظاهرى ينايرولم تقدم الادله

من : قسماوي نت
نشر : 25/03/2014 - 16:55
انهت النيابة العامة مرافعتها فى وقائع قتل المتظاهرين فى محاكمة القرن وبطلب توقيع أقصى عقوبة على المتهمين طبقًا لما ورد فى قرار الإتهام وهى الإعدام شنقًا.
وقال ممثل النيابه في نهاية المرافعه ، "أننا عرضنا أمام عدالتكم ما تضمنته هذه الدعوى من أدلة وقرائن تقطع بإرتكاب المتهمين لهذه لجرائم قتل متظاهرى ثورة 25 يناير، ونحسب أن النيابة قد أدت دورها إرضاء لله تعالى والمجتمع التى تعرض للظلم والقهر على أيدى هؤلاء المتهمين وعلى الرغم من سقوطهم لم يلجأ المجتمع للعنف إنتقاما من جلاديهم وإنما ساقهم الى محراب العدالة فى إنتظار حكم عادل".
وأضاف ممثل النيابة : لقد إستشعرنا ألام الضحايا يتظلمون ويستائلون أين القصاص أين القصاص أين القضاء الذى يسقتص لنا، ونحن نشعر أن الله تعالى يرد على مظلمتهم بقوله تعالى "وعزتى وجلالى لأنصرنكى ولو بعد حين".
وإنتهى ممثل النيابة الى أن دماء المصريين ما عادت رخيصة، ونطالب بالقصاص أملا فى حياة الأمة ونتظر كلمة حق من عدالتكم فيمن قتل المئات، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين مع الإحتفاظ بحق النيابة فى التعقيب  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل