X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

معاريف: إعلان عباس انقذ حكومة نتنياهو من الانهيار

من : قسماوي نت
نشر : 02/04/2014 - 20:18
كشفت صحيفة "معاريف" العبرية ظهر الأربعاء أن إعلان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس توجهه للمنظمات الدولة أنقذ الحكومة الإسرائيلية وفي اللحظة الأخيرة من الانهيار والتفكك.
وقالت الصحيفة على موقعها الالكتروني إن مكتب نتنياهو بالأمس كان يعج بالزوار خلال الليلة الماضية ومن بينهم رئيس حزب (البيت اليهودي) نفتالي بينيت، ونائب وزير الخارجية زئيف الكين، ووزير الإسكان اوري اريئيل، وممثل المستوطنين زئيف حفير احتجاجًا على صفقة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري وضد التجميد الهادئ للبناء في المستوطنات.
وأضافت أن الجلسة شملت تهديد (البيت اليهودي) بالانسحاب من الحكومة حال إقرار هذه الصفقة وذلك بالإضافة لوزراء آخرين من حزب (الليكود) بعد تنسيق المواقف معهم.
واستمرت الجلسة حتى ساعات قبيل منتصف الليلة الماضية وانفضت فقط بعد أن وصل خبر إعلان عباس عن توجهه للأمم المتحدة وكذلك إلغاء وزير الخارجية الأمريكي زيارته للمنطقة التي كانت مقرره اليوم حيث كان سيلتقي خلالها بالرئيس الفلسطيني.
ونقلت الصحيفة عن الوزراء الذين حضروا الجلسة قولهم: إنه "في حال تراجع الفلسطينيون عن خطوتهم وقبلوا بالصفقة فسيعود التوتر إلى الائتلاف الحاكم في إسرائيل ما ينذر بانهيار الحكومة".
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل