X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

ليبرمان: قريباً سيكون رئيس الحكومة متحدثاً للروسية

من : قسماوي نت
نشر : 08/04/2014 - 15:05
صرّح وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان انه "قريباً من الممكن ان يكون في اسرائيل رئيس حكومة يتحدّث اللغة الروسية"، وذلك حسبما اوردت ذلك صحيفة "يديعوت احرونوت" في عددها الصادر اليوم.
واشارت الصحيفة الى ان ليبرمان ادلى بهذا التصريح اثناء لقائه مع مجموعة من اليهود الذين يتحدثون الروسية وذلك على هامش اجتماعاته مع افراد الجالية اليهودية في الولايات المتحدة التي يقوم بزيارتها حالياً.
واضافت الصحيفة ان تصريح ليبرمان هذا ينضم الى سلسلة تصريحاته المفاجئة الاخيرة التي ادلى بها والتي اعلن فيها انه يفضّل الذهاب الى الانتخابات على ان يتم الافراج عن الاسرى الفلسطينيين.
واضاف ليبرمان: "اسرائيل هي ارض الامكانيات غير المحدودة، شأنها في ذلك شأن الولايات المتحدة، فانظروا إلي انا فقد بدأت حياتي كـ "حمال" وبعد 30 عاماً وصلت الى وزارة الخارجية، وهناك العديد من المهاجرين الروس الذين يحتلون مناصب رفيعة في اسرائيل، ويوماً بعد يوم سيكون هناك وزيراً للجيش يتحدّث الروسية، ورئيساً للدولة يتحدث الروسية، وربما قريباً سيكون هناك رئيس حكومة يتحدّث الروسية".
وللتخفيف من حدة هذا التصريح ذكرت الصحيفة ان المحيطين بالوزير ليبرمان سارعوا بالاعلان "انه لا يوجد اي قصد سياسي من وراء ذلك
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل