X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

بايرن ميونيخ يصعد لنهائي كأس ألمانيا

من : قسماوي نت
نشر : 17/04/2014 - 14:25
قطع فريق بايرن ميونيخ خطوة جديدة في طريق الحفاظ على ثلاثية الموسم الماضي، وتأهل لملاقاة بوروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه كايزر سلاوترن المنافس بدوري الدرجة الثانية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد مساء امس الأربعاء في المربع الذهبي للبطولة.
 
وتوج بايرن ميونيخ في الموسم الماضي بثلاثية الدوري، والكأس، بجانب لقب دوري أبطال أوروبا، ونجح الفريق حتى الآن في الفوز بلقب "البوندسليجا"، وتأهل لملاقاة ريال مدريد الاسباني في المربع الذهبي لدوري الأبطال، بينما تتبقى للفريق خطوة واحدة على إحراز لقب كأس ألمانيا حينما يلاقي دورتموند في نهائي البطولة يوم 17 مايو المقبل ببرلين.
 
وأنهى البايرن شوط المباراة الأول متقدماً بهدفين نظيفين حملا توقيع باستيان شفاينشتايجر، وتوني كروس في الدقيقتين 23، و32 على التوالي.
 
وبعد مضي خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني حصل النادي البافاري على ضربة جزاء سجل منها توماس مولر الهدف الثالث للفريق، وتكفل سيمون زولر بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكايزر سلاوترن في الدقيقة 60.
 
وقبل 12 دقيقة من نهاية المباراة وضع المهاجم الكرواتي الدولي ماريو ماندزوكيتش بصمته على المباراة بتسجيله الهدف الرابع لبايرن ميونيخ، وفي الوقت بدل الضائع من المباراة أحرز ماريو جوتزه الهدف الخامس لبايرن.
 
ولم يفز بايرن بأي مباريات في مسابقة الدوري الألماني (بوندسليجا) منذ أن حسم لقب المسابقة لمصلحته في وقت قياسي الشهر الماضي، كما أنه مني بهزيمة ساحقة بثلاثية نظيفة على ملعبه أمام خصمه اللدود بوروسيا دورتموند في أخر مبارياته بمسابقة الدوري يوم السبت الماضي، وستكون هذه ثالث مواجهة حاسمة بين بايرن ودورتموند خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
 
وكان دورتموند تغلب على البايرن بخماسية مقابل هدفين في نهائي كأس ألمانيا عام 2012 ليجمع بين لقبي الدوري والكأس المحليين، وبعدها تغلب البايرن على دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل