X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

فضيحة "جنسية" جديدة بوادى دجلة

من : قسماوي نت
نشر : 17/04/2014 - 14:27
كشفت الدكتورة رغدة السعيد المتخصصة فى لغة الجسد والتى لها حضور دائم على القنوات الفضائية عبر حسابها على "تويتر" عن واقعة جنسية جديدة بالوسط الرياضى فى نادى وادي دجلة فرع التجمع الخامس.
أكدت رغدة أنها حررت محضراً بنيابة التجمع الخامس تحت رقم 3000-15-4-2014 ضد ريمون شوقى أحد العمال المسئولين عن دورات المياه بنادى وادى دجلة تتهمه فيه بمحاولة التحرش بابنة شقيقتها التى تبلغ من العمر 5 سنوات واعتادت الحضور مع شقيقها الذى يتدرب مع فريق المرحلة العمرية لسنه فى لعبة كرة القدم.
تعود الواقعة عندما فوجئت والدة الطفلة بخروج ابنتها منهارة من النادى فسألتها عن السبب لتؤكد لها أنها ذهبت للحمام وجدت أحد العمال يجذبها من يدها إلى داخل الحمام الرجالى، ويخلع سرواله فصرخت ليحاول كتم أنفاسها قبل أن يفر هارباً خوفاً من ارتفاع الأصوات.
وبسؤال الأم وشقيقها العمال عن هويته اكتشفوا أنه ريمن من خلال صور تم عرضها على الطفلة عبر هواتفهم المحمولة.
وأوضحت رغدة عبر "تويتر" أن النيابة قررت حبس العامل المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، لحين إجراء الفحوصات الطبية على الطفلة لمعرفة مدى تعرضها للضرر، وورود شهادة الطب الشرعى للنيابة
وأبدت الدكتورة خوفها من عدم توقيع عقوبة على المتهم بعد أن أكد لها البعض أن العامل المتهم ربما يتم الإفراج عنه فى حال عدم ثبوت تعرض الطفلة لأى مكروه وسيصبح الأمر مجرد محاولة تحرش ليس أكثر.
وتأتى هذه الواقعة بعد أيام من فضيحة مدرب الكاراتيه بنادى بلدية المحلة.
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالصور..فضيحة "جنسية" بوادى دجلة..ذئب بشرى يحاول افتراس طفلة الـ 5 سنوات
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل