X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

إذابة دهون البطن في 7 أيام فقط

من : قسماوي نت
نشر : 01/05/2014 - 15:33

معظم الرجال في الوطن العربي يشتكون من تضخم البطن أو ما يطلق عليه الكرش بل وتكوم الدهون في هذه المنطقة، فعلى الرغم من أن البعض يحاول إتباع حمية للتخلص من الكرش إلا أن الأمر بات مرهقا لدى معظم الرجال. لذا إليك مجموعة من النصائح التي ستساعد على إذابة دهون البطن في 7 أيام فقط.

عزيزي آدم: إذابة دهون البطن في 7 أيام فقط
صورة توضيحية

تناول 3 وجبات يوميا: لا تظن أن الإمتناع عن تناول وجبة الإفطار قد يساعدك على خفض الوزن وخاصة البطن، فهذا خطأ شائع. فالإفطار من أهم الوجبات التي تعمل على سرعة الأيض و بالتالي خفض الوزن. على أن تكون وجبة الفطور غنية بالمواد الغذائية القيمة مثل البيض أو الحبوب، ووجبة الغداء متوازنة، أم العشاء فيجب أن يتكون من السلطة أو الشوربة.

إبدأ بالماء: إبدأ يومك بكوب ماء دافئة مع عصير الليمون والذي يساعد على تنظيف الجهاز الهضمي والتخلص من الدهون. مع مراعاة شرب من 6 إلى 8 أكواب يوميا.

إبتعد عن الخبز بأنواعه: الخبز من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى إنتفاخ البطن، وذلك يرجع إلى الخميرة والتي تنفخ البطن وتخزين الدهون في هذه المنطقة.

إبتعد عن المأكولات السكرية: إبتعد عن المأكولات السكرية و أكثر من تناول الفاكهة.

إبتعد عن الملح: تجنب إضافة الملح إلى طعامك، لأنه يتسبب بحبس المياه داخل الجسم.

تناول الطعام ببطئ: تناول الطعام على مهل، إذ تشعر بالشبع باكرًا، وبالتالي تهضم الطعام أسرع وتمنع أي عوارض للنفخة أو الغازات.

التمارين الرياضية: تمارين الضغط من أفضل التمارين التي تخلصك من الكرش نهائيا.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل