X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

نادي الوحدة والفرصة الاخير للاختبارات ونادي الشعاع وتأكيد الصعود

من : تعليق وتحرير :لطفي عيسى
نشر : 02/05/2014 - 11:19

 

تعليق وتحرير :لطفي عيسى

نادي الوحدة القسماوي في مباراته الاخيرة لهذا الموسم الكروي الناجح بحاجة الى الفوز هذا اليوم (الساعة الثالثة) في مباراته الخارجية امام فريق نس تسيونه, وبحاجة ايضا الى الحظ الذي لم يكن يلازمه طوال هذا الموسم بان يخسر حايم سيروتكن وفريقه بيتار كفارسابا او ان يتعادل امام فريق القاع والمهدد بالهبوط بئير يعقوب, حتى يصل المكان الخامس الذي يؤهله لخوض مباريات الاختبار للصعود للدرجة الممتازة.

بينما لم يبقى للمدرب ريان طه ونادي الشعاع القسماوي سوى العقبات الثلاث الصعبة لتاكيد الصعود الى مستوى الدرجة الثانية ,حيث سيلتقي عصر اليوم الجمعة في مباراة خارجية فريق علياه كفارسابا بعد استراحة في الاسبوع الماضي. ولا بد من الفوز ليتحضر لاخر ثلاث لقاءات صعبة امام هبوعيل اورنيت وامام ملاحقيه برديسيا وابناء رعنانا .مباراة اليوم ستبث على البرنامج الرياضي لراديو الشمس .

اما فريق الشبيبة لنادي الوحدة بمدربه زياد عامر فقد اكد مكانه الثاني على لائحة دوري القطريه للشبيبة وسيلتقي غدا السبت فريق شبيبة مكابي شوهم وفي المباراة الاخيرة بعد اسبوع فريق شبيبة رهط لينهي موسما ناجحا .وليبقى ينتظر على اعصابه قرار الصعود الى الممتازة بعد اتمام الوحدة بين فريقي قاطمون وهبوعيل القدس.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل