X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

خبر عـاجل جداً وهـــام !!؟؟ امرأة تقتل زوجها في الحمــّام !!؟؟ بقلم : عبدالله شيخ الشباب

من : قسماوي نت
نشر : 13/05/2014 - 09:11

خبر عـاجل جداً وهـــام !!؟؟  امرأة تقتل زوجها في الحمــّام !!؟؟

بقلم : عبدالله شيخ الشباب

مع تزايد  نسبة الجرائم الغريبة التي كثر حدوثها  في هذه الأيام ؛  فقد سمعت بالأمس خبراً عاجلاً  وهـام ؛  ورَدَ  ذكـره على احدى وسائل الإعــلام ؛ يتحدّث عن جريمة بشعة  حدثت في احدى زوايا الحمـّام ؛ راح ضحيـّتها رجل طويل عريض مـْـشـورب اســمه   "عبدالسـّـلام  ".

 حيث قامت زوجته  المجرمة " ابتســـام " ؛  بخنقه باستخدام  منديل وحــزام  ، ثم  عاجلته بضربة قويـّة على  رأسه  مستخدمة  قطعة كبيرة من الرُّخـام !!؟؟ لأنه رفض الإستحمام معها في الحمـّام ؛ قبل أن تذهب وتنــام على سـرير الأحلام .

الأمر الذي يجعلني أقــول  للأخوة الكرام : إن هذه الجريمة النـّـكراء التي ارتكبتها الغـولـة  المتوّحـشـة " ابتسـام " ؛ تعتبر مؤشراً خطيراً جداً وهــام ؛ يدل على ضرورة ذهاب الـرّجل الى الحمـّـام ، إذا فـكـّرت زوجته بالإســتحمام ؛ قبل المـنــام .

لأنـّـي بتُّ أخشـى أن يتطورمثل هذا  الأمر بعد أيـام ؛ وتصبح  أي زوجة تطلب من زوجها  الهـُمام  ؛ أن يـُرافقها الى الحمـّام ؛ لكي يـُشـطـّف لها بعد أن ( تــَشـُــخْ ) و تقضي حاجتها في الحمـّام !!

ولهذا وحرصاً منـّي على حياة  كـلٍّ من : حسام   و  عصـام  و بسام  ؛ فإنـّي أطلب منهم  ومن  باقي الـتـُّيوس والأغنـام ؛ ان ينظروا دومـاً الى الخلف والأمـام ، وأن يأخذوا حذرهم  في كل لحظة وأوان  من زوجاتهم  اللـئـام : هيـــام  وســـهام  و أحـــلام  ؛ وأن يسبقوهم دائمـاً الى الحمـــّـام ؛ إذا أرَدْن  قضاء حاجتهـنّ أو فـكـّـرن بالإستحمـام  !!؟؟

 حتى لانقرأ غـداً على أرواحهم الســّـلام ؛  وحتى لايتكرر معهم  قصة ما حدث مع صاحبنا المرحـوم  الجحش "عبدالسـلام " ؛ أبو  العـنـفـصة والكـلام .

عبدالله شيخ الشباب

طالب جامعي ـ سنة ثانية هندسة

Abdullah1600@hotmail.com

 
 
 
 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل