X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

بيان هام من بلدية كفرقاسم الى اصحاب المتاجر الاقتصادية

من : هلال بدير
نشر : 15/05/2014 - 21:23

بيان هام من بلدية كفرقاسم الى اصحاب المتاجر الاقتصادية

عقد المجلس البلدي مساء يوم الاربعاء الموافق 14.05.2014  جلسته رقم 12 والتي خصصها الى امرين مهمين . الاول ملف البيوت المهدده بالهدم والثاني ملف الجباية " .

المجلس البلدي عرض وناقش ملف الجباية بعد مرور ستة اشهر . والذي من خلاله تم تقييم عمل شركة الجباية ونسبة الجباية الى هذا اليوم .

ايها الاهل الكرام

الواضح من معطيات قسم الجباية ان هناك اقبال من الاهالي على دفع مستحقات البلدية من ضريبة الارنونا . وهذه ثقافة نعتز بها .

لكن الغريب وبعد التدقيق والتشخيص في ملف الجباية تبين ان الكم الكبير من المستحقات قام بدفعها المواطن العادي البسيط . وان اصحاب المتاجر الاقتصادية لم يقوموا الى الان بدفع مستحقاتهم من ضريبة الارنونا والتي قدرت ب 10 مليون شيقيل. هذا الدين الكبير يُشكل عائق لقسم الجباية في الوصول الى المبتغى الادنى العام .

من هذا المنطلق فقد اقر المجلس البلدي في جلسته الاخيرة اعطاء اصحاب المتاجر الاقتصادية فرصة اخرى كحد اقصى لا يتعدى تاريخ  1.6.2014 لتسديد مستحقات ديونهم من الارنونا . وهذه فرصة جادة للتوجه الى قسم الجباية قبل انتهاء المده المحدده . هذا واقر المجلس البلدي في حال عدم الاستجابة لهذا النداء الى هذا التاريخ ستقوم شركة الجباية بفرض الحجوزات " بكل انواعها " على المتاجر وأصحابها .

ومن اجل التواصل والوصول الى جميع اصحاب المتاجر الاقتصادية فقد تقرر دعوتهم الى لقاء موسع يوم السبت الموافق 24.5.2014 الساعة الثامنة مساءا في المركز الجماهيري .

فالرجاء اعتبار هذه الدعوة شخصية من خلال هذا البيان وان تلبوا الدعوة. 

لهذا نتوجه الى الاخوة اصحاب المتاجر الاقتصادية من خلال هذا البيان بالتوجه الى قسم الجباية لدفع مستحقات ديونهم من الارنونا . وان يستغلوا هذه الفرصة وان لا يفوتوها . وليعلم اصحاب المتاجر الاقتصادية ان المستحقات انما هي مستحقات طلابنا في مدارسهم ,فهم بحاجة ماسة لها .

باحترام 

بلدية كفرقاسم  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل