X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

نادي الشعاع : تأجيل احتفالات الصعود الى المباراة الاخيرة الجمعة القادم

من : تقرير : لطفي عيسى
نشر : 16/05/2014 - 09:29

كان نادي الشعاع القسماوي وجمهوره ينوي الفوز في مباراته الخارجية هذا اليوم امام الجارة اورنيت ليطلق بداية احتفالاته بالصعود الى الدرجة الثانية . لكن طلبات الاتحاد العام لكرة القدم من ادارة هبوعيل اورنيت ,كانت اكثر منها تعجيزية ليس الا.. لذلك لم توفي الجارة اورنيت بهذه الطلبات (40 حارسا و 20 شرطيا لتامين المباراة) مما دعا لتاجيل موعد اقامة هذا اللقاء الى الثلاثاء الاسبوع القادم.

لكن ادارة ومدرب نادي الشعاع القسماوي يعلمون جيدا ان اللقاء الحاسم ربما سيكون الجمعة القادم امام المنافس ابناء رعنانا بعد ان تخطوا العقبة الصعبة في المباراة البيتية الجمعة الماضي وفازوا على برديسيا واخرجوهم من صورة المنافسة.

وقد اعرب مدير النادي نكسون فريج لمحرر قسماوي نت "الصعود الى الدرجة الثانية لنادي الشعاع تحصيل حاصل ,لانني سأدعوا الجماهير القسماوية ليوم الجمعة القادم للمشاركة في الاحتفال الاولي في الملعب البلدي بعد ان نفوز على رعنانا لاننا الفريق الافضل والمباراة في بيتنا, وان المسؤولين عند الجارة اورنيت لم يرغيوا ان يكون احتفال مشجعي شعاع كفرقاسم على ارضهم , يجعلنا نؤجل الامر بهذا الشان الى يوم الجمعة القادم وبحضور الجمهور القسماوي."

اما مدرب الفريق ريان طه فقد اعرب امس عن ان فريقه مستعد للقاء اورنيت في اي وقت وكذلك مستعد وجاهز للفوز على ابناء رعنانا في المباراة الختامية لهذا الموسم.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل