X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس البلدية عادل بدير : الاعتداء على الحراسة اعتداء على كل كفرقاسم ...وسنستمر !

من : هلال بدير
نشر : 18/05/2014 - 08:32

رئيس البلدية عادل بدير : الاعتداء على الحراسة اعتداء على كل كفرقاسم ...وسنستمر !

على اثر الحادث الذي وقع فجر اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف في دوار توفيق طوبي والذي من خلاله تم الاعتداء على جوالة الحراسة التابعة لبلدية كفرقاسم والذي ادى الى اصابة الشيخ محمد عباس طه " ابو القسام ".  عقد رئيس البلدية المحامي عادل بدير وقيادات تحالف الامانة والعدالة والحركة الاسلامية وشبابها اجتماعا طارئا ." ما زالت احداثه مستمرة الى هذه اللحظات " .

 

رئيس البلدية المحامي عادل بدير بدأ الاجتماع بدعائه وبتمنياته للشيخ محمد طه وأفراد طاقمه السلامة والشفاء العاجل . كما وتحدث بلهجة شديدة القوة والغضب غطىت جفونه قائلا:

 " الاعتداء على افراد الحراسة اعتداء على كفرقاسم بأكملها , ما قام به قطعان ضالة  هوعمل جبان  وستُحاسب اليد التي اعتدت على طاقم الحراسة . هذه القطعان لا مكان لها بيننا في كفرقاسم . من يريد ان يعبث بأمن كفرقاسم واستقرارها سيجد نفسه خارجها مهما كان ومهما يكن . لن نتهاون سنضرب بيد من حديد كل من يعبث بأمن اطفال كفرقاسم وشبابها . هذا عهد قطعته على نفسي ولن اتراجع عنه ولن ننثني , سنستمر في واجبنا اتجاه بلدنا وأهله . وليعلم هؤلاء العابثين اننا سنصلهم اجلا ام عاجلا . "

هذا وبعد وقوع هذا الحادث توافد المئات من الشباب المتطوع من ابناء كفرقاسم وطالبوا بالتطوع للحراسة والوقوف مع كفرقاسم ضد اعداء كفرقاسم . كما وأكدوا لمراسلنا المتواجد في هذه الجلسة ان شباب كفرقاسم جميعهم يقفون مع الحراسة .حيث صرخ احدهم "  وسيعلم هؤلاء الزعران ان كفرقاسم لها شبابها ورجالها وهم من سيحمونها من قطعان الزعران . ولن يُساكنوننا مدينتنا بعد اليوم . "

هذا واعربت قيادات الحركة الاسلامية عن غضبها الشديد جراء هذا الحادث حيث صرح احدهم لمراسلنا " هذا تجاوز لكل الخطوط الحمراء ولن نسكت عنه . هذه الاعمال الصبيانية سنلجمها ونحن اذا قلنا فعلنا . 

كما وتسود الشارع القسماوي حالة من الغضب جراء هذا الاعتداء الغاشم على طاقم الحراسة .

هذا وعلم مراسلنا ان رئيس البلدية عازم على توسعة نطاق عمل الحراسة الليلي بعد ان تم تعميمم عمل الحراسة على مدارس البلدة ومنشآتها الحيوية في الاسابيع الاخيرة . هذا وستشهد شوارع كفرقاسم من الليلة تواجد لشخصيات وقيادات الحركة الاسلامية بين صفوف شباب الحراسة . 

كما وعلم مراسلنا ان حالة الشيخ محمد عباس طه " ابو القسام " الصحية  قد استقرت والحمد لله اصبح خارج نطاق الخطر . نتمنى من العلي القدير عودته سالما في اسرع وقت لاهله واخوانه . 

هذا وعلم مراسلنا قبل قليل ان رئيس البلدية دعا الى جلسة طارئة مساء اليوم في البلدية 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
كلنا الحراسه وكفر قاسم خلفكم
شباب البلد - 18/05/2014
2
افيقي يا كفر قاسم يجب علينا ان نقف بحزم امام هؤلاء الاعداء والسم القاتل لكفر قاسم ,والا سنبكي دما في المستقبل القريب,الشباب موجوده لاي قرار تتخذه السلطه
عادل - 18/05/2014
3
اتمنى السلامة للاخ ابو العباس والشفاء العاجل..وادين بشدة هذا العمل وكل عمل يرعب الامنين والمرضى والاهالي مهما كان فاعله؟؟سلامات ابو العباس وراخوانه..
ابوجابر-الفقير لله؟؟؟ - 18/05/2014
4
الله يشفيك ويعافيك يا ابن خالي وترجعلنا سالم ومعافى يا رب
ام ابراهيم - 18/05/2014
5
الله يشفيك ويعافيك يا ابن خالي وترجعلنا سالم ومعافى يا رب
ام ابراهيم - 18/05/2014
6
شفاه الله، كل الأعين نحو طريقه التعامل مع هذا الحثاله الذي سمح لنفسه بالاعتداء على من يحرصون على بلد الشهداء. نرجو ونؤكد عدم التهاون مع المعتدي. يجب ان يعاقب أشد العقاب وذلك بزجه بالسجن. ليكون عبره لمن تؤول نفسه.
قسماوي بالدم - 18/05/2014