X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

اخيرا تحرك الشباب .. وخيمة الاعتصام خطوة اولى نحو ازالة الهوائيات المسرطنة

من : هلال بدير
نشر : 30/05/2014 - 02:11

 

تقرير: لطفي عيسى

انها صرخة المسؤولية ,طال انتظارها لكنها خرجت من مجموعة شباب غيور على مستقبل هذا البلد واهله ويشعرون بالخطر الداهم يحوم فوق رؤوسنا ورؤوس اولادنا واهلنا في كفرقاسم. وقد دفعنا ثمنا باهظا لجشع بعض اللامبالين لما يحدث في بلدهم, فاليوم سجلنا الاصابة رقم 35 بالسرطان لامراة قسماوية في العقد الرابع من عمرها , بعد ان كنا في موقع قسماوي نت قد اعلنا في الاسبوع الماضي في مقالة "ثلاث اصابات جديدة بالسرطان بينهم طفل في السابعة"

واخيرا تحرك الشباب الغيور لانهم آمنوا ان الحل لهذه المشكلة القاتلة لا يكون الا بحراك شعبي واسع وبناء خيمة الاعتصام في مقدمة منتزه عبدالكريم قاسم هي اللبنة الاولى لعمل احتجاجي واسع . 

نقدم لزوار الموقع البيان الاول لمجموعة الشباب ضد الهوائيات المسرطنة راجين الجميع المشاركة غدا مساء الجمعة بافتتاح خيمة الاعتصام بعد صلاة المغرب مباشرة , فهذا واجب علينا جميعا لان من لا يهتم لأمر اهلنا فهو ليس منهم ، وقد اصبحت هذه القضية مصيرية لنا جميعا فلا تتقاعسوا ولا تخاذلوا خدمة لبلدنا ومجتمعنا وهذه وثيقة انتماء صادق لبلدنا واهلنا ومجتمعنا،  :

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
الدعوه بعد صلاه المغرب وليس كما ذكر بعد العشاء الرجاء تعديل التوقيت وشكرا ... حضوركم مهم جدا
المجموعه الشبابيه لازاله الهوائيات المسرطنه - 30/05/2014
2
لا تتفاجئوا ان رايتم كم من النساء، فانا إمراه واشعر بالانتماء ومشاركتي ضروريه
امرأه - 30/05/2014
3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا :بوركتم أيها الشباب الواعي لمصلحة هذه البلد الغالية ، ثانيا : بالاضافة الى هذه الخيمة علينا ترتيب مظاهرة ضد الهوائيات تشمل جميع فئات المجتمع القسماوي سكانها ومنهم البلدية بأعضائها وأقسامها خاصة قسم الصحة والرفاه الاجتماعي وقسم البيئه وقسم المعارف وغيرها عضوي الكنيست أبناء كفر قاسم كذلك الأطباء ، المدراء، المحامين والمهندسين ورجال الدين و رجال الاعمال والجمهور القسماوي بأكمله لان هذا المرض بدا يجتاح أجساد القسماويين دون سابق إنذار .... ومن هنا اذا لم يقف هل كفر قاسم ضد الهوائيات ومحاربة هذا المرض فان الضحايا ستكثر والخطر اليوم على كل عائله ان يصاب احد أفرادها .... علينا أيضاً ارسال صرختنا لخارج كفر قاسم عن طريق وسائل الاعلام وإرسالها لوزارة الصحة والبيئه ولمراقب الدولة لفتح ملف تحقيق حول الإهمال الكبير بصحة أفراد المجتمع القسماوي .ومن هنا الكل معرض للإصابة وعلينا معرفة الأسباب لانتشاره فليست الهوائيات وحدها هي السبب علينا فحص جميع المسببات لذلك ووضع خطة لمعالجتها والقضاء عليها ... فاليوم انا مصابه وغدا من سيكون يا ترى ؟؟؟؟ علينا بالنهوض مبكرا قبل فوااات الاوااااان ..... والله يشفي الجميع
امرأة مصابة - 30/05/2014
4
ًواعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقواً هذه الآفة يجب معالجتها بأسرع وقت ممكن لان المرض أخذ بالتفشي ً فالوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعكً فيا أصحاب الضمائر الحية في بلد الشهداء أستصرخكم بان تهبوا لنجدة هذا البلد الأمن الذي بدأت فيه زهرات شبابه تذبل وتموت بسبب عدم اللا مبالاة التي نعيشها ونستشعرها من الوضع الراهن حيث لا نصحوا حتى تظهر حالات جديدة من هذا المرض اللعين . نحن بانتظار من يهمه أمر أبناء بلده ً من لا يأبه لأمر المسلمين ليس منهمً وفقكم الله على فعل الخير
الابن البار لكفر قاسم - 30/05/2014