X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي يكشف : اصابة شاب قسماوي بجروح على يد متطرفين يهود بعد الاعلان عن موت الشبان المختطفين

من : هلال بدير
نشر : 01/07/2014 - 15:00

تقرير ولقاء : لطفي عيسى محرر قسماوي نت

اصيب الشاب القسماوي موسى ابو عياد (23 عام) بجروح متوسطة اثر تعرضه لطعن بأداة حادة ليلة امس في الطريق المؤدي الى اورنيت شرقي كفرقاسم. وكان الشاب موسى ابو عيادي قد خرج من بيته شرقي مدينة كفرقاسم  بعد صلاة التراويح ليمارس رياضة ركوب الدراجة الهوائية كعادته كل مساء. وفجاة توقفت سيارتان بجانبه في مدخل كفرقاسم الشرقي (200 متر شرقي دوار محطة الوقود دور) وتقدم احد راكبي السيارتين منه ليوقفه وقد اخبره انه شرطي وعندما طلب موسى ابو عيادي منه بطاقة الشرطي نزل راكبوا السيارتين وكانوا اكثر من ستة رجال بدت عليهم ملامح ولباس مجموعة תג מחיר اليهودية المتطرفة وانهالو عليه بالضرب المبرح وقام احدهم بطعنه في ساقه اليمنى وهو ما زال على دراجته الهوائية . هذا واصيب موسى ابو عيادي بعدة اصابات متوسطة ورضوض في كل انحاء جسمه.

وكان مركز بقاء الطبي قد وصل لمكان الحادث حيث قام بتقديم الاسعافات الاولية للمصاب ثم تم نقله لمستشفى بيلنسون لاستكمال العلاج.

وفي اول تصريح لمحرر قسماوي نت قال موسى ابو عيادي:" تفاجئت من توقف السيارتين بالقرب مني وعندما نزل احدهم وطلب مني التوقف على انه شرطي طلبت منه التعريف عن نفسه ببطاقة شرطي لكن فاجئني جميع ركاب السياريتن وكانو اكثر من ستة بالضرب واحدهم طعنني باداة حادة في ساقي اليمنى ,اليوم اتصلوا اليذ من الشرطة لكي اتعرف على اثنين من المهاجمين والذين بدت ملامح المستوطنين المتطرفين واضحة على ملابسهم فالشراشيب كانت تخرج من سراويلهم , وانا في طريقي الان لمحطة الشرطة للتعرف عيلهم."

اما الناطقة بلسان الشرطة لوبا السومري فلم يكن لديها علم بالامر , وعندما قام محرر موقع قسماوي نت بتزويدها باسم المصاب ورقم هاتفه ومكان تعرفه على المشتبه بهم في شرطة بيتح تكفا عادت بواسطة الواتس اب بالبيان التالي :

"بالفعل تم ليلة البارحة استلام شكوى شاب من كفرقاسم 23 عاما بهذا الخصوص وبحيث ما زالت شرطة الشارون - مركز بيتح تكفا - تبذل جهودا واسعة للتوصل الى المشتبهين وتقديمهم للعدالة مع العلم ان كافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة ما زالت ايضا قيد الفحص والتحقيق وبما يتضمن الخلفية التي لم تتضح كافة معالمها بعد." الى هنا رد الناطقة بلسان الشرطة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل