X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

العثور على جثة فتى عربي بالقدس وشبهات حول عملية اختطاف وقتل

من : قسماوي نت -
نشر : 02/07/2014 - 12:28

العثور على جثة فتى عربي بالقدس وشبهات حول عملية اختطاف وقتل,عثر في غابة بالقرب من بيت حنينا في القدس صباح اليوم على جثة فتى عربي وعليها علامات عنف. ولم تعرف هوية القتيل بعد .

وكانت الشرطة قد تلقت قبل ذلك بلاغا من شخص قال انه شاهد مجهولين يدخلون شخصا اخر عنوة الى سيارة في حي بيت حنينا شمال القدس ثم تلقت الشرطة بلاغا من احدى العائلات باختفاء آثار احد ابنائها.

وفي اعقاب ذلك بدأت الشرطة باجراء اعمال التمشيط الواسعة في المنطقة واقامت العديد من الحواجز وهي تحقق حاليا في احتمال وجود علاقة بين هذا الحادث والجثة التي عثر عليها صباح اليوم .

وبدورها قالت مصادر فلسطينية انه تم اختطاف وقتل شاب في السابعة عشرة من العمر من سكان بيت حنينا على ايدي متطرفين يهود. وفرضت المحكمة الكتمان على تفاصيل التحقيق الجاري في الحادث.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في ساعات صباح اليوم الاربعاء المبكره، تم استلام بلاغ في شرطة القدس من قبل مواطن مفاده ملاحظته بشخص ،الذي يتم ادخالة عنوه لمركبة في منطقة بيت حنينا.

هذا وفور استلام البلاغ تمت المباشرة باعمال ونشاطات مختلفة للتوصل وتقصي علامات سير المركبة المشبوهة مع نصب حواجز واعمال بحث وتمشيط واسعة وبعد حوالي ساعة وجيزة وخلال اعمال التمشيط تم العثور على جثة شخص بالقدس التي لم يتم تشخيصها بعد ويتم فحص فيما اذا كانت هناك علاقة ما بين الحدثين وبحيث تتواصل التحقيقات في كافة الملابسات ذات الصلة مع الاخذ بالحسبان كافة الاتجاهات .

كما ويشار على انة تم اصدار امر حظر نشر حول كافة تفاصيل التحقيقات بما يتضمن هوية المفقود او اي من باقي التفاصيل ذات العلاقة ومع العلم على انة بموازاه استلام البلاغ الاول تم استلام البلاغ الثاني حول المفقود وفي الحال تم الشروع بالاعمال بحثا وراءه 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل