X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

حصريا لقسماوي نت : العليا ترفض استئناف اصحاب البيوت المهدده بالهدم والشرطة تستعد للهدم

من : هلال بدير
نشر : 03/07/2014 - 18:55
حصريا لقسماوي نت : العليا ترفض استئناف اصحاب البيوت المهدده بالهدم والشرطة تستعد للهدم 
 
علم قسماوي نت قبل قليل ان محكمة العدل العليا قد رفضت وردت الاستئناف الذي تقدمت به هيئة الدفاع والبلدية بخصوص ملف البيوت الستة المهدده بالهدم .
هذا ويفيد المصدر ان محكمة العدل العليا اوضحت في رفضها للاستئناف ان كل حيثيات الدعوى قانونية وان لا قانون على القانون . كما وعادت واقرت في مذكرتها النهائية ان قرار المحكمة المركزية بخصوص هذه البيوت ساري المفعول الى تاريخ 4.8.2014 . بمعنى اخر ان قرار وتنفيذ الهدم اصبح متوقع في كل لحظة على حد قرار محكمة العدل العليا .
وفي هذا السياق اجتمع رئيس البلدية المحامي عادل بدير بعد عصر اليوم في مكتبه بالبلدية بقيادة قائد شرطة كفرقاسم وقائد شرطة الشارون وقائد شرطة كيدما . حيث تباحثا قضية الاستئناف وقرار الرفض للمحكمة . رئيس البلدية وضح لقيادات الشرطة اننا في شهر رمضان وعلى اعتاب العيد ومثل هذه الامور لا تناقش ولا تاخذ في الحسبان . كما وطالب من قيادة الشرطة التروي في اتخاذ القرار والاقدام على مثل هذه الاوامر التنفيذية . 
اذا كل المحاولات التي بذلها رئيس البلدية وطاقمهم لم تثمر الا ابعاد شبح الهدم لاشهر عديدة حتى عاد من جديد يهدد مضاجع اهالي كفرقاسم . 
هيئة الدفاع بدورها ابلغت اصحاب البيوت المهدده بالهدم بقرار المحكمة كما وتم ابلاغ المستشار القانوني للبلدية المحامي وائل رابي بهذا القرار . بقي ان نذكر ان بيتين من البيوت الثمانية لم يتم رفضهما وسيتم تداولهما في محكمة العدل العليا في الاشهر القريبة . 
اذا في ايام هذا الشهر الفضيل لا نجد الا ان نرفع ايدينا الى العلي القدير ان يفرج هم اصحاب البيوت , انه نعم المولى ونعم النصير . يا رب العالمين
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
الفرج من عندك يارب
صرصوريه - 03/07/2014